الفنانة المصرية رنا رئيس تحتفل بخطوبتها للمرة الثالثة منذ الإعلان عن ارتباطهما في نوفمبر (فيديو)

متن نيوز

تصدر اسم الفنانة المصرية رنا رئيس مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعدما احتفلت  بخطوبتها على "يسري علي"، وذلك للمرة الثالثة منذ الإعلان عن ارتباطهما في نوفمبر الماضي.

 

وارتدت رنا رئيس، خلال حفل الخطوبة، فستانا قصيرا أسود اللون، لامع ومزود بريش عند الأطراف، من تصميم هاني البحيري.

 

وكانت رنا رئيس قد احتفلت بإعلان خطوبتها على الهواء وأمام الجمهور، خلال استضافتها في برنامج "معكم منى الشاذلي" على قناة "سي بي سي".

 

وسألت الإعلامية منى الشاذلي، خلال الحلقة، رنا رئيس عن حالتها العاطفية، وقبل الشروع في الحديث عن مشروع الارتباط، خرج شاب من بين الجمهور المشارك في تصوير الحلقة، وقدم لها خاتم الخطوبة، وعرض عليها الارتباط بشكل مؤثر.

وتحدثت منى الشاذلي عن كواليس هذه المفاجأة، موضحة أنه خلال التحضير للحلقة، كشفت رنا أنها على وشك إعلان خبر خطوبتها على أحد الشباب من خارج الوسط الفني.

 

وأكدت منى الشاذلي أنه تم الحصول على إذن والدتها ووالدة العريس، وبمساعدة شقيقها تم الاتفاق على خطبتها أمام الملايين من مشاهدي البرنامج.

 

وعقب ذلك بأسبوع، احتفلت رنا رئيس بـ "قراءة الفاتحة" في حفل أقيم بمنزل العروس، وشارك بالحضور الفنان حلمي عبدالباقي.

 

وارتدت رنا رئيس، فستانا أبيض بأكمام، وتركت شعرها حرا، وظهرت خلال الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بالحفل، وهي تقرأ الفاتحة، وبجانبها خطيبها، وتسيطر عليهما السعادة والفرحة.

 

يُذكر أن آخر أعمال الفنانة الشابة، هو مشاركتها في الجزء الثاني من مسلسل "موضوع عائلي"، وهو بطولة ماجد الكدواني، ونور، وسماء إبراهيم، ومحمد رضوان، ومحمد شاهين، وغيرهم الكثير.

 

سينمائيًا، شاركت "رنا" في فيلم "فارس"، وهو من بطولة أحمد زاهر، وحسين فهمي، وإيمان العاصي، وصلاح عبدالله، ونهال عنبر.

 

يذكر أن رنا رئيس من مواليد ديسمبر 1999، ودخلت الوسط الفني عام 2017 من خلال مشاركتها في مسلسلي "أرض جو" و"وضع أمني"، ومنهما شقت طريقها للمشاركة في عدة أعمال درامية، على رأسها "كلبش" و"ليالينا 80، و"نصيبي وقسمتك 2"، و"بركة"، و"نجيب زاهي شركس"، وغيرها.