الفنانة المصرية صابرين تؤكد خبر انفصالها وترفض كشف التفاصيل

متن نيوز

تصدر اسم الفنانة المصرية صابرين مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

جاء ذلك بعدما أكدت الفنانة المصرية صابرين، خبر انفصالها عن زوجها رجل الأعمال طارق صادق، رافضة كشف التفاصيل.

 

ونقلت تقارير صحفية عدة عن الفنانة المصرية صابرين قولها عن طلاقها: "هو فعلًا حصل ومش هتكلم خالص علشان دي حاجة خاصة جدًا".

 

وفي السياق، صدمت الفنانة المصرية غادة عبدالرازق جمهورها بإعلان طلاقها من مدير التصوير هيثم زنيتا، بعد زواج لم يستمر سوى عامين وعدة شهور.

 

إعلان الطلاق سبقه قيام غادة عبدالرازق بحذف صور زوجها من حسابه على موقع "إنستجرام"، ثم أكدت الفنانة المصرية خبر الطلاق في تصريحات لبرنامج لـ "ET بالعربي"، مؤكدة أن الانفصال تم "بشكل هادئ وراق، بعيدًا عن إثارة الجدل والإعلان عبر منصات التواصل الاجتماعي".

 

كانت صابرين، قالت في لقاء سابق لها ببرنامج "أسرار النجوم" على قناة "نجوم FM": "أنا كنت عبيطة جدا لأنني لم أقدم 4 أو 5 أفلامه مع أحمد زكي من إخراج عاطف الطيب، وهذه الأفلام كانت ستثري السيرة الذاتية الخاصة بي لأن أدواري بها كانت كبيرة".

 

وعن عملها مع عدد من كبار النجوم أكدت صابرين أنها محظوظة بهذا الأمر، وأضافت: "شاركت مع الأستاذ عبدالمنعم مدبولي في أكثر من عمل، ومنها (كسبنا القضية) الذي كان يضم عددا كبيرا من النجوم، كما عملت مع كل الأساتذة يحيى شاهين وأحمد مظهر وحسن حسني أكثر من مرة، وكنت أتمنى العمل مع الأستاذ محمود المليجي وزكي رستم".

 

وعن أبرز النجوم الشباب الذين لفتوا نظرها في الفترة الأخيرة قالت صابرين: "هناك الكثير مثل نور النبوي وأميرة أديب ورنا رئيس طلعت التي عملت معي في (ليالينا 80) وأيضا مايان السيد وأمير المصري ويوسف عثمان ومحمد الشرنوبي وأحمد حاتم".

 

ولفتت صابرين إلى تحويل اسم فيلم "الملحد" إلى "يحيى"، مشيرة إلى أنه يتم وضع الموسيقى التصويرية له استعدادا لعرضه بموسم إجازة نصف العام.

 

وعرض مؤخرا لصابرين مسلسل "أعمل إيه" على قناة "dmc"، وهو مكون من 45 حلقة، ويناقش عددا من الموضوعات الاجتماعية، ومن تأليف محمد الحناوي، وإخراج أحمد عبدالحميد.