أحدث جلسة تصوير للنجمة المصرية نادية الجندي تشعل مواقع التواصل

متن نيوز

تصدرت النجمة المصرية نادية الجندي مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعدما نشرت  عدة صور من أحدث جلسة تصوير، مشيرة إلى أنها الأخيرة في عام 2022 الذي أوشك على الانصراف.

 

وارتدت نادية الجندي، في جلسة التصوير التي نشرت تفاصيلها عبر حسابها بموقع إنستجرام، فستانا أبيض اللون بفتحة جانبية طويل.

 

وعلقت على الصور قائلة: "نقفل التريند رقم 12 في سنة 2022، بأحدث جلسة تصوير، وكل سنة وأنتم طيبين وبألف خير، 2023 سنة سعيدة عليكم جميعًا".

 

وشهدت الفترة الأخيرة نشاطا كبيرا للنجمة المصرية عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي، كما حظيت بتكريم المهرجان العربي للإذاعة والتليفزيون خلال دورته الأخيرة التي أقيمت نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي في العاصمة السعودية، الرياض، تقديرا لمسيرتها الفنية الحافلة بالأعمال المميزة.

 

وقدمت الفنانة نادية الجندي آخر أعمالها في عام 2020، حيث شاركت الفنانة نبيلة عبيد لأول مرة في تاريخهما بطولة مسلسل "سكر زيادة"، ضمن سباق الدراما الرمضانية 2020، مع مجموعة كبيرة من النجوم من بينهم سميحة أيوب وهالة فاخر بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف.

 

كان مسلسل "سكر زيادة" بمثابة عودة لنادية الجندي بعد أكثر من 10 سنوات غياب عن الساحة الدرامية منذ آخر أعمالها "ملكة في المنفى" إنتاج عام 2010.

 

يذكر أن اسمها نادية محمد عبد السلام الجندي، من مواليد 24 مارس 1946، بدأت مسيرتها الفنية في فيلم "جميلة" أمام الفنانة ماجدة ورشدي أباظة عام 1958، وجسدت خلاله دور المجاهدة "علياء".

 

وتوالت بعد ذلك أعمال نادية الجندي في السينما والتلفزيون، ومنحها النقاد لقب نجمة الجماهير بسبب قدرتها على تحقيق إيرادات كبيرة في شباك التذاكر ويحتوي الأرشيف الفني للنجمة نادية الجندي على 60 فيلما أبرزها "شهد الملكة، وأمن دولة، والرغبة، واغتيال، ومهمة في تل أبيب، والخادمة، ورغبة متوحشة، وملف سامية شعراوي"، كما شاركت في بطولة 8 مسلسلات درامية أهمها "ملكة في المنفى".