ميرهان حسين والتفكير في اعتزال الفن.. ما السر؟

متن نيوز

كشفت الممثلة المصرية ميرهان حسين أنها فكرت في اعتزال الفن، لأنها لم تشعر بتقدير موهبتها وأن الوسط الفني محكوم بالعلاقات الشخصية.

وكتبت ميرهان حسين عبر إنستجرام: "أنا أول مرة أقولها، بس أنا فعلًا فكرت كتير جدًا أعتزل العمل في الفن لأني كنت شايفة إني مش متقدرة، واتظلمت كتير في هذا الوسط الذي لا يمنح النجومية حسب الموهبة".

وقالت ميرهان: "الوسط الفني للأسف بيخضع كتير للعلاقات الشخصية وبيفرض ناس لا تستحق ويعطي فرص كبيرة لناس تكاد تكون معدومة الموهبة، وأنا عانيت كتير من إحساسي إني أستحق فرص أكبر وأكثر تنوعًا في الوقت اللي كان بيتم اختيار شخصيات لأداء أدوار عظيمة لا تشبههم شكلًا ولا مضمونًا لمجرد صداقة فلانة بفلان".

وتطرقت ميرهان في حديثها إلى الفنانة والإعلامية إسعاد يونس وقالت عنها: "حقيقي أنا مش عارفة أقول إيه على كلامك عني، ورأيك فيا شهادة عظيمة جدًا في حقي، لأنه مش أي رأي دا رأي واحدة من القليلات الفنانات العظيمات الرائدات كممثلة كوميديانة ومنتجة كبيرة ذات خبرة طويلة وكبيرة في تمييز الموهبة والأعمال الناجحة".

واختتمت حديثها بالقول: "شكرًا من قلبي يا صاحبة السعادة على استقبالك الجميل ليا وكل كلمة قولتيها عني هي تقدير وتكريم كبير وعظيم ليا أفتخر بيه شكرًا ليكي".

وتصور ميرهان حسين راهنًا مشاهدها الأخيرة من مسلسل "مشوار الونش" مع محمد رجب، بالتزامن مع عرضه على "قناة الحياة".