هل يستغني باريس سان جيرمان الفرنسي عن نجمه ميسي قريبًا.. وما مصير اللاعب الفرنسي كليان مبابي؟

متن نيوز

تصدر اسم اللاعب الفرنسي كليان مبابي، محركات البحث خلال الساعات الماضية.

 

حيث كشفت تقارير بأنه  لا ينوى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الاستغناء عن نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي قريبًا، وسط أنباء تشير لتجديد مرتقب بين الطرفين.

 

وذكرت صحيفة "ديفينسا سنترال" الإسبانية  نقلًا عن مصادر مقربة من اللاعب الفرنسي كليان مبابي، أن الأخير ينوي تخيير إدارة النادي الفرنسي بينه وبين ليونيل ميسي خلال الفترة المقبلة.

 

ولا يبدو مبابي سعيدًا بعد التصرفات "الاستفزازية" من حارس المرمى الأرجنتيني إيمليانو مارتينيز في أعقاب تتويج الأخير بلقب كأس العالم على حساب فرنسا، والتي كانت على مرأى ومسمع من قائده ليونيل ميسي.

 


كما انفردت صحيفة "سبورت" الإسبانية بنبأ يفيد بموافقة ميسي بشكل مبدئي على تجديد عقده مع النادي الفرنسي.

 

وقالت الصحيفة الإسبانية إن جلسة في العاصمة القطرية الدوحة جمعت خورخي ميسي والد قائد الأرجنتين ووكيل أعماله، مع ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان، وتم الاتفاق خلالها مبدئيا على الخطوط العريضة من أجل التجديد.

 

ويلعب ميسي موسمه الثاني في العاصمة الفرنسية، حيث ينتهي تعاقده في الصيف المقبل مع إمكانية التجديد لعام إضافي بموافقة الطرفين.

 

وأكتد الصحيفة أن لويس كامبوس المدير الرياضي هو من بدأ المحادثات منذ عدة أشهر مع خورخي ميسي، واستمر التفاوض في الدوحة، وقد يتم الاتفاق مع بداية العام الجديد تزامنًا مع عودة الأرجنتيني إلى صفوف ناديه.

 

وترجح "سبورت" أن يكون الاتفاق الجديد عبارة عن موسم إضافي، بحيث ينتهي التعاقد في صيف 2024، مع إمكانية التمديد لموسم آخر في حال موافقة الطرفين أيضا.

 

وقد تكون تلك الخطوة سببًا في رحيل كليان مبابي عن صفوف النادي الفرنسي في المستقبل القريب، إن صحت الأنباء التي تتحدث عن توتر العلاقة بينه وبين زميله ميسي.


 

يذكر أن ميسي قد رحل عن برشلونة بعد نهاية عقده مع النادي الإسباني في صيف 2021، في ظل الأزمة المادية الطاحنة التي يعاني منها الفريق، لينضم لاحقًا إلى باريس سان جيرمان.