شاهد.. تفاعل مشجع برازيلي تومير سوفيا مع رابطة الهلال السعودي

متن نيوز

تصدر اسم المنتخب السعودي مواقع التواصل الاجتماعي بعدما 3 مباريات في كأس العالم 2022، إلا أن آثار الانتصار التاريخي على منتخب الأرجنتين جذبت مهاويس كرة القدم إلى الملاعب هناك.

 

وبهدف تاريخي لسالم الدوسري، صدمت السعودية الأرجنتين في بداية رحلتها التي تُوجت في النهاية برفع الكأس للمرة الثالثة في تاريخ "راقصي التانجو"، حيث تفوق الأخضر بنتيجة 2-1.

 

ولم تُكلل رحلة السعودية بالنجاح تاليًا، حيث تلقت هزيمتين متتاليتين من بولندا والمكسيك، إلا أن التفوق التاريخي على الأرجنتين منح السعودية دعمًا ولا يزال يلقي بظلاله على الرغم من نهاية المونديال قبل يومين.

 

مع عودة منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين بعد انتهاء توقف فترة كأس العالم، حقق الهلال فوزًا عريضًا على الاتفاق برباعية دون رد مساء يوم الأربعاء.

 

وشهدت المباراة حضورًا مميزًا من المشجع البرازيلي تومير سافويا الذي أشعل مدرجات الهلال في ملعب "الملز" محل إقامة المباراة.

 

ويحظى سافويا بشعبية كبيرة في السعودية منذ فترة كأس العالم، وحظى حضوره بتقدير شديد وخطف الأضواء خلال الانتصار الهلالي العريض.

 

وتفاعل ساوفيا بشدة مع جماهير الهلال التي استمتعت بالعرض الرائع الذي قدمه فريقها في المباراة.


بعد الفوز على الأرجنتين في افتتاحية مباريات "الأخضر" في كأس العالم، انتشر مقطع فيديو لهذا المشجع البرازيلي وهو يحضر بين مشجعي المنتخب السعودي في ملعب لوسيل، ويحتفل مع جماهير "الأخضر" بعد الهدف الرائع لسالم الدوسري في شباك الأرجنتين.

 

ويُعد هذا المقطع هو سبب الشعبية الجارفة لسافويا، الذي يُلقب بقائد مشجعي البرازيل في كأس العالم الأخيرة، كما يشتهر بتغطيته للعديد من الأحداث الرياضية الهامة بطريقة ساخرة، ويسعى دائمًا للتواجد بين الجماهير.

 

وكان البرازيلي ينوي العودة إلى بلاده مع نهاية كأس العالم يوم الأحد الماضي، ولكنه تلقى دعوة من الحكومة السعودية لقضاء يومين بالعاصمة الرياض، وحضور بعض المباريات في الدوري السعودي، وزيارة أهم المعالم في العاصمة.

 

ونشر فهد الشاطري رئيس مجلس جماهير المنتخب السعودي، تدوينة على حسابه على "تويتر"  يذكر خلالها أنه تشرف باستقبال المشجع البرازيلي الذي سيقضي يومين، يحضر خلالهما مباراة الهلال والاتفاق، ثم لقاء النصر والعدالة مساء الخميس، قبل أن يعود إلى وطنه.