مواعيد مباريات اليوم الخميس 22_12_2022 (أبرز المواجهات)

متن نيوز

تشهد مباريات اليوم الخميس مواجهة مرتقبة بين مانشستر سيتي وضيفه ليفربول، على ملعب الاتحاد، في إطار دور الـ16 من كأس كاراباو.

 

كما ان هناك موعد مع مباراة قوية بين السيتي والريدز، ورغم التوقعات التي تشير إلى دخول كلا المدربين بالتشكيل الاحتياطي، إلا أن النجمين العربيين رياض محرز ومحمد صلاح، قد يشاركان بصفة أساسية.

 

وضمن مباريات اليوم الخميس، يستقبل الاتحاد ضيفه الشباب في دور الستة عشر من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، وسيحتضن ملعب الجوهرة المشعة هذا اللقاء المرتقب.

 

وانطلقت يوم الثلاثاء الماضي منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين لهذا الموسم، وتقتصر المنافسة على فرق دوري روشن، بسبب ازدحام جدول الموسم، خاصةً بعد التوقف لمدة شهرين بسبب مشاركة المنتخب السعودي في مونديال قطر.

 

وكان اتحاد جدة والشباب على موعد بمواجهة بينهما الخميس الماضي بالدوري السعودي، لكنها تأجلت لمشاركة عبدالرزاق حمد الله مع المغرب في كأس العالم 2022، بعد الوصول للمربع الذهبي.


مباراة مانشستر سيتي وليفربول في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية والثانية عشر بعد منتصف الليل بتوقيت الإمارات، وسوف يتم بث المواجهة عبر قناة بي إن سبورتس بريميوم 1.

 

مباراة الباطن والرائد في تمام الساعة الثانية والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الثالثة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية والرابعة والنصف بعد منتصف الليل بتوقيت الإمارات، وسوف يتم بث المواجهة عبر قناة SSC الناقل الحصري لبطولات الكرة السعودية.

 

مباراة الفتح والطائي في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية والسابعة بعد منتصف الليل بتوقيت الإمارات، وسوف يتم بث المواجهة عبر قناة SSC الناقل الحصري لبطولات الكرة السعودية.

 

مباراة الاتحاد والشباب في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية والعاشرة بعد منتصف الليل بتوقيت الإمارات، وسوف يتم بث المواجهة عبر قناة SSC الناقل الحصري لبطولات الكرة السعودية.