الفنان المصري الشاب نور بدر يفاجئ زميلته الممثلة نور إيهاب بعرض زواج ساحر ورومانسي (فيديو)

متن نيوز

تصدرت  الممثلة نور إيهاب مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

جاء ذلك بعدما  فاجأ الفنان المصري الشاب نور بدر زميلته الممثلة نور إيهاب بعرض زواج ساحر ورومانسي، وسط ذهول وفرحة الأخيرة، حيث فوجئت تماما بالموقف.

 

وسجل المصور أحمد أشكر تلك اللحظات الرومانسية من خلال مقطع فيديو نشره عبر حسابه بموقع "إنستغرام"، وعلق عليه: "عرض مفاجأة.. ألف ألف مبروك يا حبيبي قلبي".

 

وظهرت نور إيهاب في الفيديو وهي تدخل إلى أحد الأماكن المفتوحة، حيث قادها بعض الأصدقاء إلى أحد الأركان، لتفاجأ بزميلها نور بدر جاثيا على ركبتيه ويحمل خاتما، وخلفه حائط من الورد مكتوب وسطه عبارة "هل تقبلين الزواج بي؟".

 

وقبلت نور إيهاب التي سيطرت عليها ملامح المفاجأة والذهول المشوب بالفرح، عرض الزواج، فيما احتفل أصدقاء العروسين بتلك المناسبة الجميلة.

 

وعبر نور بدر عن سعادته بقبول نور إيهاب لطلبه الزواج بها، حيث نشر لاحقا فيديو للحظة طلبه يدها، وكتب معلقا: "قالت نعم".

 

ورغم أن عرض الزواج كان مفاجئا لنور إيهاب، إلا أن شائعات الارتباط لاحقتها هي ونور بدر في الأشهر الأخيرة، خاصة بعد مشاركتهما في مسلسل "إلا أنا" قبل عامين. ومن المفارقة أن نور تقدم لخطبة عروس المستقبل خلال أحداث المسلسل.

 

وفي سبتمبر الماضي، كشفت نور إيهاب عن قصة حب تجمعها مع شاب من الوسط الفني دون الإفصاح عن اسمه أو وظيفته.

 

وقالت إيهاب لبرنامج "السفيرة عزيزة"، المذاع على قناة "dmc" المصرية، إنها ستعلن قريبًا جدًا موعد خطبتها من حبيبها الذي يعمل في الوسط الفني، فيما رفضت الإفصاح عن اسمه في الوقت الحالي.

 

وأرجعت إيهاب سر تمسكها بإخفاء شخصية خطيب المستقبل، بأن شخصيته جذابة وجميلة، فضلًا عن أنه متفهم جيدًا لطبيعة العمل الفني ومواعيده الصعبة، وهذا التفاهم القائم بينهما يجعل حياتهما في المستقبل أسهل وأفضل.

يذكر أن آخر أعمال نور بدر هو مسلسل "العيلة دي" وهو فكرة يسري الفخراني، تأليف أماني التونسي، شاركت في الكتابة ياسمين رفعت، إخراج أحمد خالد أمين، وبطولة وفاء عامر، محمد ثروت، إسلام إبراهيم، إسماعيل فرغلي، إنعام سالوسة، ريهام الشنواني، يوسف عثمان، محمد أبو داوود، ضياء الميرغني، علا رامي، سلوى عثمان.

 

فيما شاركت نور إيهاب مؤخرا في مسلسل "أعمل إيه" تأليف محمد الحناوي، إخراج أحمد عبدالحميد وبطولة خالد الصاوي، صابرين، طارق عبد العزيز، ندى بسيوني، هناء الشوربجي، أحمد جمال سعيد، محمد مهران.