ملخص الحلقة الأخيرة من مسلسل "الغرفة 207".. كيف انتهى؟ (تفاصيل مثيرة)

متن نيوز

تصدر ملخص الحلقة الأخيرة من مسلسل "الغرفة 207" مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

حيث أصبحت أعمال الرعب مؤخرًا تلقى رواجًا واضحًا، حتى مع وجود بعض التحفظات النقدية، إلا أن الجمهور كان المناصر الأول لهذه النوعية ويبدو أنه لا يمل منها.

 

كما ان  منصة "شاهد" تطرح مسلسلات رعب بشكل مستمر، لكن الجمهور لا يعرف عنهم شيئًا، وهو ما يعني أن دراما الرعب ما زال أمامها المزيد للتطور.

 

وكانت منصة "شاهد VIP"، بثت الحلقة العاشرة والأخيرة من المسلسل المصري المثير للجدل "الغرفة 207"، حيث امتلأت بالأحداث المفاجئة.

 

وأثارت الحلقة الأخيرة من مسلسل 207 ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، وأعتقد روّاد بوجود أخطاء فيها، بينما رأى آخرون أن الحبكة ليست مكتملة، في الوقت الذي أشاد بها كثيرون وطالبوا بجزء جديد.

 

وشهدت الحلقة العاشرة كشف هوية السيدة التي تسكن الغرفة، وهي الفنانة المصرية ريهام عبدالغفور، حيث تبيّن أنها والدة (جمال) الشخصية التي يؤديها الفنان "محمد فراج"، وقد قتلت داخل الغرفة عن طريق والد "الخواجة" وآخرون اشتركوا في الجريمة ومنهم الرجل الذي تبنّى (جمال).

 

وحاول العاملون في الفندق حرق الغرفة حيث أخرجوا النزلاء كافة وأعادوا لهم أموالهم، وفي المساء نفذوا المخطط، إلا أن السيدة الموجودة في الغرفة قتلت (عم ميناء) “كامل الباشا".

 

وحاول (جمال) حرق الغرفة إلا أنه استيقظ ووجد نفسه في الغرفة ولكن قبل سنوات طويلة، وظهرت السيدة التي تسكن الغرفة كواحدة من ضيوف الفندق مرة أخرى، ليتم الإعلان عن جزء جديد من العمل.

 

وأظهرت الحلقة الأخيرة أن ريهام عبدالغفور هي والدة (جمال)، ففي إحدى العبارات تقول "كان نفسي أبقى أم وكان دة حلمي"، على عكس توقعات كثيرين بأن تكون والدة "الخواجة مايكل".

 

ومن أحداث الحلقة، تبين مقتل ريهام عبدالغفور على يد والدهم لإنجابها "الولد"، الذي سيصبح وريثا للفندق، فأراد التخلص منهم من أجل الفندق، وهذا تفسير لمقولة: "يا جمال أنت السبب في اللي حصل وفي إيدك تغير اللي هيحصل".

 

وعلى مدار ساعة كاملة هي مدة الحلقة العاشرة، توقع البعض أن تكون النهاية بكشف سر الغرفة 207، وعلاقة جمال بها، وسبب عدم موافقة مايكل على غلقها ومنع دخول أحد لها.

 

أنتهى المسلسل بكشف بعض الحلول حول اللغز، مع التمهيد لجزء ثانٍ يشهد أحداث جديدة، تجمع جمال وصاحبة الغرفة 207، لكن بشكل مختلف.

 

مسلسل الغرفة 207 من بطولة محمد فراج وريهام عبدالغفور وسلوي عثمان وناردين فرج ويوسف عثمان وكامل الباشا ومراد مكرم.