الأربعاء 24 أبريل 2024
booked.net

توقعات حول تصنيف الفيفا FIFA للمنتخبات لشهر ديسمبر 2022

متن نيوز

تزايد البحث حول توقعات حول تصنيف الفيفا للمنتخبات لشهر ديسمبر 2022.

 

حيث رأيت مباريات كأس العالم 2022 التي أقيمت في قطر وانتهت الأحد الماضي بالعديد من المفاجآت، من بينها وصول المنتخب المغربي إلى نصف النهائي، كأول منتخب عربي وإفريقي يحقق هذا الإنجاز، ويصل إلى المركز الرابع.

 

كما شهدت البطولة فشل بعض المنتخبات في الوصول إلى أي نقاط، مثل المنظمين قطر وكندا الذين عادوا إلى منافسات المونديال بعد غياب طويل، و3 منتخبات أخرى وهي دولة ويلز وصربيا والدنمارك بالإضافة إلى انتاج. الفرق الرئيسية من الأدوار الأمامية، بما في ذلك ألمانيا، الذين تم استبعادهم من المجموعات.


ومن المتوقع المذكرة تحيا وبالنسبة لفرق شهر ديسمبر الجاري تنطلق رسميًا الخميس المقبل، إلا أن المؤشرات تؤكد أنها ستأتي مخالفة للتوقعات التي تنتظر المنتخب الأرجنتيني لقيادتها بعد فوزه بالبطولة. كأس العالم 2022.

 

على الرغم من الإنجاز الذي حققته راقصات التانغو، إلا أنه من المتوقع أن تظل البرازيل في المركز الأول على الرغم من خروجها من ربع النهائي، في حين أن المنتخب الأرجنتيني، الذي فاز بلقب كأس العالم للمرة الثالثة في تاريخه، سيتقدم خطوة ليصبح الثاني..

 

ويتقدم المنتخب الفرنسي  ثانيا كأس العالم 2022في المركز الثالث بعد احتلاله المركز الرابع في الترتيب الأخير، فيما تراجع المنتخب البلجيكي بمركزين ليحتل المركز الرابع، بعد أن قال وداعا. كأس العالم 2022 من الجولة الأولى.

 

وظل المنتخب الإنجليزي في المركز الخامس، فيما تقدم المنتخب الهولندي مرتبتين إلى المركز السادس، وقفز المنتخب الكرواتي 5 مراكز في آن واحد، مستفيدا من المركز الثالث في المونديال ليصبح السابع، متقدما على الإيطالي. المنتخب الوطني الذي هبط مركزين من الترتيب الأخير.

 

حافظت البرتغال على مركزها التاسع على الرغم من الوداع كأس العالم 2022 من ربع النهائي، بخسارة 0-1 أمام المغرب، خلفت إسبانيا التي خسرت 3 مراكز، حيث احتلت المركز السابع في التصنيف الأخير.

 

على مستوى المنتخبات العربية، قفز المنتخب المغربي قفزة كبيرة بعد تقدمه 11 مركزا، ليحتل المركز الحادي عشر في تصنيف الفيفا المنشور في ديسمبر، بعد إنجازه التاريخي غير المسبوق بحصوله على المركز الرابع في بطولة كأس الاتحاد الدولي لكرة القدم. عالم كرة القدم. كأس العالم 2022.

 

واحتل المنتخب التونسي المركز الثاني عربيا والمركز 29 عالميا متقدما بمركز واحد على الترتيب الأخير فيما تراجع المنتخب الجزائري مكانا واحدًا ليصبح 38 عالميًا والثالث عربيًا متأثرًا بغيابه عن. كأس العالم.

 

وسار المنتخب المصري على خطى الجزائر، حيث تراجع إلى المركز 40 عالميا والرابع عربيا في ديسمبر، حيث تراجع إلى المركز الخامس عربيا والمركز 48 عالميا..، صعودًا 3 مراكز من الترتيب الأخير.

تصنيف فريق FIFA


1. البرازيل

2. الأرجنتين

3- فرنسا

4. بلجيكا

5. انجلترا

6. هولندا

8. كرواتيا

8. ايطاليا

9- البرتغال

10. أسبانيا

11. المغرب

12. سويسرا

13. الولايات المتحدة

14. ألمانيا

15. المكسيك

16- أوروغواي

17- كولومبيا

18. الدنمارك

19. السنغال

20. اليابان