كيف أحدثت احتفالات المنتخب الأرجنتيني بكأس العالم الفوضى في شوارع بوينس آيرس؟ (فيديو وصور)

متن نيوز

تصدرت احتفالات المنتخب الأرجنتيني بلقب كأس العالم 2022، مواقع التواصل الاجتماعي.

 

حيث أحدثت احتفالات المنتخب الأرجنتيني بلقب كأس العالم 2022، الفوضى في شوارع العاصمة، بوينس آيرس.

 

وتوج المنتخب الأرجنتيني بلقب كأس العالم للمرة الثالثة في تاريخه، مساء الأحد الماضي، عقب فوزه المثير على فرنسا بركلات الترجيح 4-2، بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 3-3.

 

ووصلت بعثة المنتخب الأرجنتيني في وقت مُبكر من صباح الثلاثاء إلى العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس من أجل الاحتفال مع الجماهير بلقب كأس العالم.

 

ورغم أن الجماهير الأرجنتينية احتفلت، فجرا بالتوقيت المحلي بالأبطال عقب وصولهم للمطار حتى توجهوا إلى فندق الإقامة، إلا أن ملايين الأشخاص ظهورا في مختلف الشوارع من أجل الاحتفال بشكل رسمي، منذ ظهر اليوم الثلاثاء.

 


ولكن، الاحتفالات شهدت حالات فوضى، وكانت البداية، حين ذكرت السلطات أن الحافلة ستبدأ طريقها على طول شارع جنرال باز، ثم شارع لوجونيس، وصولا إلى المسلة من شمال شارع 9 يوليو.

 

 

ولكن حساب المنتخب الأرجنتيني على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أعلن بشكل مفاجئ عن تغيير مسار الحافلة المكشوفة التي ستقل اللاعبين والجهاز الفني، من أجل تجنب المرور بالمسلة إزاء التجمع الحاشد للجماهير هناك، وهو ما تسبب في ارتباك واسع النطاق في الشوارع.

 

وتسببت التعديلات التي أدخلت على خط سير الرحلة التي قام بها المنتخب الأرجنيتيني، في حدوث فوضى وسط العاصمة، حيث قام آلاف الأشخاص بتغيير موقعهم وسط ارتباك واسع النطاق حول مسار "الألبيسيليستي".

 

وأغلقت جميع الطرق الرئيسية في الأرجنتين من أجل استقبال موكب الأبطال بحافلة مكشوفة وسط أعداد مهولة من المشجعين، قدرتها التقارير الصحفية بأكثر من 4 ملايين مشجع في شوارع العاصمة، بوينس آيرس.

 

ورغم حالة الفوضى، لكن ذلك، لم يمنع الجماهير المحتشدة من رؤية حلمهم يتحقق، والمتمثل في مرور ليونيل ميسي قائد المنتخب الأرجنتيني رفقة زملائه في الحافلة، ومعه كأس العالم.

 

يذكر أن ميسي حقق حلمه، وقاد الأرجنتين للتتويج بكأس العالم للمرة الثالثة في تاريخها، والأولى منذ نسخة 1986 في المكسيك.