ليونيل ميسي يتلق دعوة مفاجئة لتخليد بصمته بأشهر استاد برازيلي في تاريخ كرة القدم

متن نيوز

تصدر  الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

حيث تلقى الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي دعوة مفاجئة لتخليد بصمته بأشهر استاد برازيلي في تاريخ كرة القدم، وذلك بعد تتويجه بطلا لكأس العالم.

 

وذكرت هيئة الإشراف على الأنشطة الرياضية بولاية ريو دي جانيرو البرازيلية إنه تم توجيه الدعوة لقائد منتخب الأرجنتين، لتخليد بصمته في استاد ماراكانا الشهير بترك آثار قدميه في قاعة المشاهير الملحقة بالملعب.

 

وبعد أن فازت الأرجنتين بكأس العالم بتغلبها 4-2 على فرنسا بركلات الترجيح في المباراة النهائية المثيرة التي أقيمت يوم الأحد الماضي على استاد لوسيل، أعادت الهيئة العامة التي يقع الاستاد تحت إدارتها، دعوة ميسي لترك بصمته في قاعة المشاهير التابعة للاستاد بعد أن فعل ذلك لأول مرة عندما فازت الأرجنتين بكأس كوبا أمريكا عام 2021.

 

وقال أدريانو سانتوس رئيس الهيئة المشرفة على الأنشطة الرياضية، في رسالة بعث بها إلى ميسي عبر الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم: "أظهر ميسي بالفعل أهميته داخل وخارج الملعب".

 

وأضاف: "إنه لاعب ظل عند أعلى مستوى في تاريخ رياضة كرة القدم لسنوات".

 

واختتم: "لا شيء يبدو أكثر ملائمة من أن يقوم استاد ماراكانا بتكريمه، علاوة على كل هذا، فإن ميسي عبقري عند تعامله مع الكرة".

 

واستضاف استاد ماراكانا التاريخي نسختين لنهائي كأس العالم، عامي 1950 و2014، كما شهد فوز ميسي وفريقه بلقب كوبا أمريكا 2021 بتغلبه على البرازيل 1-0.