آخر ما كتبه نجم الفنان هشام الشربيني قبل وفاته

تصدر الحديث حول وفاة الفنان هشام الشربيني بصورة مفاجئة والتي  صدمت كل محبيه.

 

حيث بدأ هشام الشربيني، الذي كان أحد أعضاء المسرح القومي المصري، مشواره الفني كمساعد مخرج في عدد من المسلسلات منها: "الغربة"، و"حارة الشرفا"، كما شارك في عدة أفلام من أشهرها "خالي من الكوليسترول"، "تلك الأيام"، "تيتة رهيبة"، "الحفلة"، "الشتا اللي فات".

 

ووقف الشربيني أمام النجم يحيى الفخراني في مسرحية "الملك لير" والتي تم عرضها بالمسرح القومي.

 

ووصل إجمالي ما قدمه الفنان الراحل طوال مسيرته نحو 50 عملا فنيا، كان آخرها مسلسل "في كل أسبوع يوم جمعة" الذي عرض في 2020 على منصة "شاهد VIP".

 

وكان آخر منشور كتبه الراحل عبر صفحته على فيسبوك عن شقيقه الراحل حيث نشر صورته في يناير الماضي، وعلق قائلا "اليوم الذكرى السنوية الأولى لأخي الحبيب المستشار الجليل أشرف الشربيني، ربنا يرحمك ويرحم أبي وأمي ويغفر لكم ويحسن إليكم ويجعل قبركم روضة من رياض الجنة، ويجعل مثواكم الجنة ويلحقكم بالصديقين والشهداء والصالحين ومن حسنت أعمالهم إلى يوم الدين وحسن أولئك رفيقا".

 

وحرص عدد من زملاء الفنان الراحل على نعيه، حيث نشرت ريهام عبدالغفور صورة لهشام الشربيني عبر فيسبوك وعلّقت عليها: "حفضل أقول إن الشغلانة للأسف بتقصر العمر الافتراضي للبني آدم".

 

وأضافت: "الأعمار بيد الله بس أكيد الإحباط وعدم تحقيق الأحلام والسعي الدائم دون نتيجة شيء قاتل. الله يرحمه ويحسن إليه، هشام الشربيني".

 

وكتب المخرج هشام جمعة: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. حبيبي الطيب النقي.. الحالم دائما بغد أفضل نجم المسرح القومي في ذمة الله"، مضيفا: "ربنا يرحمك يا هشام يا حبيبي ويغفر لك ويسكنك فسيح جناته، ويلهم أهلك وذويك الصبر والسلوان".