فيديو لـ "رابح صقر" والفنان محمد عبده يكشف عن الحالة الصحية للأخير

متن نيوز

تصدر اسم الفنان رابح صقر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعدما أجرى زيارة خاصة إلى الفنان محمد عبده، بعد تعرضه لوعكة صحية وإجهاد نُقل على إثرهما إلى المستشفى.


ونشر حساب شركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات على موقع “تويتر” مقطع فيديو لزيارة الفنان رابح صقر لصديقه محمد عبده داخل المستشفى.

 

وعلق الحساب على الفيديو بالقول: “زيارة خاصة من الفنان رابح صقر للفنان محمد عبده بعد تعرضه لوعكة صحية”، مضيفًا “ولله الحمد حالة فنان العرب محمد عبده مستقرة”.

 


فيما وثق الفيديو، لحظة تقبيل رابح صقر أبو نورة، الذي بدا عليه التأثر بما فعله معه صديقه، موجهًا له الشكر على هذه الزيارة.

 

وقال محمد عبده “إحنا اليوم سعداء جدًا علشان عندي حبيبي وأخويا رابح صقر اللي قدم لي أكبر معروف بإحيائه الحفل الخيري بدلًا مني لأني مريض”.

 

وأضاف متحدثًا عن يوم الأحد: “أمس شهدت أعظم حدثين الأول المونديال، والثاني حفل رابح صقر بدلًا مني”، وردّ عليه رابح بالقول: “الله يطول بعمرك نحن نقدم أرواحنا لك”.


وكان عبدالرحمن عبده، نجل الفنان الكبير محمد عبده، كشف في وقت سابق عن حالة والده الصحية بعد تعرضه لوعكة صحية نقل على إثرها إلى أحد المستشفيات لتلقى العلاج.

 

وقال عبد الرحمن في تغريدة عبر موقع “تويتر” “الوالد بخير وبأتم صحة بفضل الله، أصيب بإنفلونزا حادة وتعافى منها ولله الحمد، تطمنوا”.