زوكربيرج: واتس آب حقق رقم قياسي للرسائل خلال مونديال كأس العالم

مارك
مارك

أكد مارك زوكربيرج، مالك شركة "ميتا" التي تنضوي تحتها تطبيقات فيس بوك وواتس اب وإنستجرام، أن تطبيق إنستجرام وحده تداول خلاله رسائل قدرت بـ 25 مليون رسالة خلال مباريات مونديال كأس العالم.

وكتب مارك على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" إن منصة واتس آب حققت رقم قياسي خلال نهائي مونديال كأس العالم قطر 2022.

وأضاف ماسك في تغريدته قائلًا: "تم تبادل 25 مليون رسالة في الثانية خلال المباراة النهائية في المونديال".

يأتي ذلك فيما كشف رجل الأعمال الشهير مارك زوكربيرج أن منشور النجم الأرجنتيني ليو ميسي على صفحته الشخصية على إنستجرام خلال احتفاله بكأس العالم حققت الكثير من الإعجابات عبر تطبيق الصور الشهير، مبينًا أن تلك الصورة أو المنشور الخاص بميسي هو الأكثر إعجابًا في تاريخ موقع إنستجرام.

جدير بالذكر أن آخر إحصائية كشفت عنها شركة الأبحاث السوقية oberlo، فإن واتس آب يمتلك قرابة 2 مليار مستخدم حول العالم، كما أنه كان يتم إرسال 4.2 مليار رسالة في الساعة، أو69 مليون في الدقيقة، وأكثر من 1.1 مليون في الثانية، وهو ما يجعل عدد الرسائل خلال كأس العالم رقم قياسي.

وفي سياق أخر  طرحت واتس آب مؤخرًا الصور الرمزية لمستخدميها، وفي منشور بالمدونة، وقال واتس آب إن "الصورة الرمزية الخاصة بك هي نسخة رقمية منك يمكن إنشاؤها من المليارات من مجموعات تسريحات الشعر المتنوعة وميزات الوجه والأزياء،" على واتس آب، ويمكن للمستخدمين الآن استخدام الصورة الرمزية الخاصة بهم كصورة لملفهم الشخصي أو اختر من بين 36 ملصقًا مخصصًا تعكس العديد من المشاعر والأفعال المختلفة.