ميسي يتفوق على البيضة في حصد إعجابات "إنستجرام"

ميسي
ميسي

نجح نجم كرة القدم الأرجنتيني الشهير ليونيل ميسي في التفوق على صورة البيضة عبر تطبيق إنستجرام، بعد أن حصدت صورته مع كأس العالم العدد الأكبر من الإعجابات للمتابعين عبر تطبيق الصور الشهير.

وكانت صورة تم نشرها لبيضة أثارت ردود فعل واسعة النطاق عبر تطبيق إنستجرام، والتي حصدت ما يزيد عن 56 مليون إعجاب، بعدما نشرت للمرة الأولى في يناير من عام 2019، حيث تسائل البعض عن سبب الصورة التي هزت عرش التطبيق الشهير.

إلا أن النجم العالمي ليونيل ميسي نجح في كسر الرقم القياسي الذي حصدته صورة "البيضة" بعد نشر صورته مع كأس العالم بعد نجاح منتخب بلاده في الحصول عليه، حيث حصدت الصورة أكثر من 57 مليون إعجاب في أقل من 48 ساعة.

وبالتالي يعتبر النجم ليونيل ميسي هو ملك الانستجرام بلا منازع، حيث كتب ميسي على الصورة قائلًا: "حلمت به عدة مرات، أردت ذلك كثيرا لدرجة لا أستطيع أن أصدق ذلك.. شكرًا جزيلًا لعائلتي ولكل من يدعمني وأيضًا لكل من آمن بنا، نظهر مرة أخرى أن الأرجنتينيين عندما نكافح معًا ونتحد، نكون قادرين على تحقيق ما شرعنا في القيام به، الاستحقاق ينتمي إلى هذه المجموعة، التي تفوق الأفراد، إنها قوة الجميع الذين يناضلون من أجل نفس الحلم الذي كان أيضا حلم جميع الأرجنتينيين.. لقد فعلناها!!!"

جدير بالذكر أن صورة البيضة التي تم نشرها في يناير من عام 2019 وحصدت ما يزيد عن 56 مليون إعجاب عبر إنستجرام، لا تزال تثير الجدل حول الغرض منها وطبيعة حصدها لتلك الكمية من الإعجابات رغم أنها لم تكن ذات رسالة واضحة لأي شخص أو جهة معينة.

وعلى إثر تلك الصورة طالب الكثير من مرتادي موقع إنستجرام الإفصاح عن الرسالة الكامنة خلف صورة البيضة.

جدير بالذكر أن فريق الأرجنتين الذي يضم بين رموزه ليونيل ميسي نجح في اقتناص كأس العالم في كرة القدم من نظيره الفرنسي بعد مباراة حاسمة أقيمت في استاد لوسيل في قطر، حيث نجح فريق الأرجنتين في التغلب على منتخب فرنسا بركلات الترجيح.