هالاند يتصدر.. ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز

متن نيوز

عادت مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز مرة أخرى، إلى صدارة محركات البحث، عقب اقتراب عودة انطلاقها من جديد، وذلك بعد انتها فعاليات كأس العالم قطر 2022.

 

ومع عودة الدوري الإنجليزي الممتاز في نهاية هذا الأسبوع بعد نهاية كأس العالم، عاد البحث عن الدوري الإنجليزي، حيث يحتل أرسنال صدارة جدول الترتيب برصيد 37 نقطة بفارق 22 هدفًا، في حين يجلس مانشستر سيتي ونيوكاسل وتوتنهام خلفهم بثلاث نقاط.

 

يحتل Magpies المركز الثالث في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز مع ثالث أفضل فارق أهداف. بالإضافة إلى ذلك، فإن نادي إيدي هاو متعادل بأقل عدد من الأهداف التي تم تلقيها في الدوري برصيد 11 هدفًا.

 

من ناحية أخرى، يمتلك ليستر سيتي فارقًا متساويًا في الأهداف، حيث سجل واستقبلت شباكه 25 هدفًا حتى الآن. هذا من شأنه أن يؤدي إلى الضربة الأوفر خلال المباراة، حيث يبتعد نيوكاسل بثلاث نقاط.

 

تعرض نيوكاسل للهزيمة مرة واحدة فقط خلال النصف الأول من موسم الدوري الإنجليزي ودخل هذه المواجهة بعد أن فاز في مباريات الدوري الخمس السابقة على التوالي. 

 

ويتصدر الدولي النرويجى إيرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي، جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 18 هدفا، بفارق 6 أهداف كاملة عن الدولي الإنجليزي هاري كين.

 

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

 

موعد مباريات الدوري الإنجليزي:

 

الاثنين 26 ديسمبر

12:30 ظهرًا - برينتفورد X توتنهام

الساعة الثالثة مساءً: كريستال بالاس ضد فولهام

الساعة 3 مساءً - إيفرتون ضد ولفرهامبتون

الساعة 3 مساءً - ليستر ضد نيوكاسل

الساعة 3 مساءً - ساوثهامبتون X برايتون

5:30 مساءً- أستون فيلا ضد ليفربول

الساعة 8 مساءً - أرسنال ضد وست هام

 

الثلاثاء 27 ديسمبر

5:30 مساءً: تشيلسي X بورنموث

الساعة 8 مساءً - مانشستر يونايتد X نوتنجهام فورست

 

الأربعاء 28 ديسمبر

الساعة 8 مساءً - ليدز ضد مانشستر سيتي

 

هل تم إجراء أي تغييرات على جدول الأعياد؟

نعم، تمت إزالة جولة من المباريات، بسبب كأس العالم في منتصف الموسم، اتخذ الدوري الإنجليزي قرارًا بإخلاء فترة الأعياد قليلًا.