الدوري الإنجليزي الممتاز.. ليفربول يُخطط لضم نجم وسط الأرجنتين

متن نيوز

كشف فابريزيو رومانو، عن دخول نادي ليفربول الإنجليزي، في مراقبة العديد من لاعبي خط الوسط عقب تألقهم خلال كأس العالم قطر 2022.

 

وأوضح "رومانو" الصحفي الشهير المتخصص في أخبار الانتقالات والميركاتو، أن ليفربول يراقب العديد من لاعبي خط الوسط، وإنزو فرنانديز واحد منهم.

 

وتوج إنزو فرنانديز بجائزة أفضل لاعب شاب في كأس العالم قطر 2022 بعد تتويج الأرجنتين بلقب المونديال، وساهم إنزو فرنانديز البالغ من العمر 21 عامًا ولاعب بنفيكا البرتغالي، بقوة في مشوار الأرجنتين للتتويج بكأس العالم.

 

وأعلنت الحكومة الأرجنتينية، منح شعبها اليوم الثلاثاء إجازة رسمية لجميع المواطنين داخل البلاد، يأتي ذلك فى إطار الاحتفال بالتتويج بلقب كأس العالم قطر 2022، الذى فاز به منتخب راقصى التانجو على حساب فرنسا فى المباراة النهائية، كما يتزامن ذلك مع عودة البعثة الخاصة بالمنتخب الأرجنتينى إلى بلادها، احتفالًا بلقب كأس العالم عقب مغادرتهم قطر.

 

وحقق منتخب الأرجنتين لقب كأس العالم 2022، الأحد، عقب الفوز على منتخب فرنسا 4-2 في ركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل 3-3.

 

وقال الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، الإثنين، إن المنتخب سيحتفل بفوزه بلقب كأس العالم في نصب أوبيليسكو، حيث جرى العرف على الاحتفال بالإنجازات الرياضية هناك.

 

وأوضح الاتحاد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "سيغادر بطل العالم ظهر الثلاثاء باتجاه أوبيليسكو للاحتفال بلقب كأس العالم مع الجماهير".

 

وفي سياق آخر، كتب دي ماريا التاريخ مع منتخب الأرجنتين، حيث أصبح اللاعب الأرجنتيني الوحيد الذي سجَّل في المباراة النهائية لبطولتي كوبا أمريكا وكأس العالم، والرابع بشكل عام بعد كل من الأوروجواياني إيكتور كاسترو والبرازيليين بيليه ورونالدو.

 

ولعب صاحب الـ34 عاما دور البطولة دائما في النهائيات، حيث سجّل أهدافًا في 4 مباريات نهائية مع الأرجنتين، وهي أولمبياد 2008، كوبا أمريكا 2021، كأس فيناليسيما 2022، وكأس العالم 2022.

 

وبدأ الأمر في نهائي أولمبياد 2008 حيث سجل هدف الفوز لبلاده أمام نيجيريا، وفي نهائي كوبا أمريكا 2021 كان هو مَن سجل أيضا هدف التتويج أمام البرازيل، قبل أن يعود للتسجيل في نهائي فيناليسيما 2022 أمام إيطاليا، قبل أن يواصل مسيرته العظيمة في النهائيات بتسجيل هدف أسهم في التتويج باللقب الأغلى، ودخل دي ماريا في نوبة بكاء طويلة بأرضية ملعب لوسيل بعد الفوز بالمونديال، حيث اتصل بوالده ليخبره أنه حصل على ميداليته أخيرا، ليتم وصفه بـ "المظلوم دائما".