الدوري المصري 2023.. ما هو موعد مباراة الأهلي وفاركو؟:

متن نيوز

تُمثل مباراة فاركو أهمية خاصة للأهلي بعد التعثر الأول هذا الموسم تحت قيادة المدرب السويسري مارسيل كولر بالتعادل مع فيوتشر على ملعب السلام بهدف لمثله في الجولة الماضية.

 

التعادل ليس الأزمة باعتبار أن الأهلي حافظ على صدارة الدوري المصري ويبتعد عن الزمالك بنقطتين، ولا تزال المنافسة طويلة، ولكن الظروف التي صاحبت المباراة، لم تكن معتادة داخل أروقة النادي الأحمر.

 

تولى محمد مجدي "قفشة" تسديد ركلة جزاء بينما كان علي معلول هو المتخصص الأول، وأهدر النجم المصري الركلة وخرج مدربه متعجبًا من أنه من سددها رغم وجود اللاعب التونسي على أرض الملعب.

 

في النهاية، قرر الأهلي معاقبة قفشة، وينتظر الجميع إذا ما كان سيشارك في مباراة فاركو، وكيف سيكون رد الفعل الأول للمارد الأحمر على التعثر تحت إمرة المدرب السويسري.

 

يُشار إلى أن فاركو سيخوض مباراة الأهلي بعد أيام قليلة من إقالة مدربه نونو ألميدا وتعيين إيهاب جلال خلفًا له،

وفي هذا التقرير من "العين الرياضية"، سيتم استعراض موعد مباراة الأهلي وفاركو، وما هي القنوات الناقلة؟ وأكثر من ذلك.

موعد مباراة الأهلي وفاركو هو الثلاثاء الموافق 20 ديسمبر/ كانون الأول 2022، بملعب برج العرب، في الجولة الثامنة من الدوري المصري.

ومن المقرر أن تبدأ المباراة في تمام الخامسة مساءً بتوقيت مصر، السادسة مساءً بتوقيت السعودية والسابعة مساءً بتوقيت الإمارات.

 

كالعادة، ستُنقل مباراة الأهلي وفاركو من خلال قناة أون تايم سبورتس، الناقل الحصري لفعاليات الدوري المصري الممتاز 2022-2023.

 

وحسب الإعلان، سيكون اللقاء مذاعًا عبر قناة أون تايم سبورتس HD 2، ولم يتم الكشف معلق المباراة حتى الآن.