على منصة "شاهد VIP".. تفاصيل الحلقة العاشرة والأخيرة من المسلسل المصري "الغرفة 207" (فيديو)

الغرفة 207
"الغرفة 207"

تزايد البحث حول الحلقة العاشرة والأخيرة من المسلسل المصري المثير للجدل "الغرفة 207".

 

جاء ذلك بعدما  بثت منصة "شاهد VIP"، الحلقة حيث امتلأت بالأحداث المفاجئة وأثارت ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

كما أعتقد روّاد بوجود أخطاء فيها، بينما رأى آخرون أن الحبكة ليست مكتملة، في الوقت الذي أشاد بها كثيرون وطالبوا بجزء جديد.


وشهدت الحلقة العاشرة كشف هوية السيدة التي تسكن الغرفة، وهي الفنانة المصرية ريهام عبدالغفور، حيث تبيّن أنها والدة “جمال” الشخصية التي يؤديها الفنان "محمد فراج"، وقد قتلت داخل الغرفة عن طريق والد "الخواجة" وآخرون اشتركوا في الجريمة ومنهم الرجل الذي تبنّى |"جمال".

 

وحاول العاملون في الفندق حرق الغرفة حيث أخرجوا النزلاء كافة وأعادوا لهم أموالهم، وفي المساء نفذوا المخطط، إلا أن السيدة الموجودة في الغرفة قتلت “عم ميناء” “كامل الباشا".

 

كما وحاول “جمال” حرق الغرفة إلا أنه استيقظ ووجد نفسه في الغرفة ولكن قبل سنوات طويلة، وظهرت السيدة التي تسكن الغرفة كواحدة من ضيوف الفندق مرة أخرى، ليتم الإعلان عن جزء جديد من العمل.

 

وأظهرت الحلقة الأخيرة أن ريهام عبدالغفور هي والدة “جمال”، ففي إحدى العبارات تقول "كان نفسي أبقى أم وكان دة حلمي"، على عكس توقعات كثيرين بأن تكون والدة "الخواجة مايكل".

 

وعلى مدار ساعة كاملة هي مدة الحلقة العاشرة، توقع البعض أن تكون النهاية بكشف سر الغرفة 207، وعلاقة جمال بها، وسبب عدم موافقة مايكل على غلقها ومنع دخول أحد لها.

 

أنتهى المسلسل بكشف بعض الحلول حول اللغز، مع التمهيد لجزء ثانٍ يشهد أحداث جديدة، تجمع جمال وصاحبة الغرفة 207، لكن بشكل مختلف.

 

يذكر أن مسلسل الغرفة 207 من بطولة محمد فراج وريهام عبدالغفور وسلوي عثمان وناردين فرج ويوسف عثمان وكامل الباشا ومراد مكرم.