رد ناري من بيج رامي على أنباء وفاته وخسارته لمستر أولمبيا لصالح هادي شوبان (فيديو)

متن نيوز

أطلق بيج رامي بطل كمال الأجسام، عدة تصريحات نارية، وذلك بعد خسارته للقب مستر أولمبيا 2022 لصالح الإيراني هادي شوبان.

 

وهنأ رامي السبيعي البطل المصري الشهير بـ "بيج رامي"، نظيره الإيراني هادي شوبان بالفوز ببطولة مستر أولمبيا لهذا العام.

 

ونشر "بيج رامي" مقطع فيديو على انستجرام رد فيه على التساؤلات التي طرحت على مواقع التواصل، وذلك بعد إطلاق شائعة تزعم وفاته خلال الساعات الماضية، كما رد على ما تردد عن اعتزاله اللعبة وإنهاء مشواره الرياضي.

 

 

وقال خلال الفيديو: "أنا مش ميت وده رسالة للناس اللي قالت اني موت ومش عايش لا أنا لسه عايش".

 

وأضاف "بيج رامي": "أنا فخور باللي عملته والفترة اللي جاية هكمل حلمي وهفضل شغال وهتمرن طول ما فيا نفس وأحلام الأبطال مش هتموت وهكمل لحد ما هحقق حلمي".

 

وأوضح: "لم أعتزل وهرجع تانى السنة الجاية وسأواصل اللعب لإكمال حلمى وحلمكم وسأحقق مستر أولمبيا العام المقبل  وأنتظر دعم ودعوات كل بيت فى مصر والوطن العربى".

 

 

وتعرض البطل المصري "بيج رامي" لخسارة قاسية للقب مستر أولمبيا 2022، حيث حلّ في المركز الخامس وذلك بعد أن كان أبرز المرشحين بالبطولة هذا العام.

 

وحصل الإيراني هادي شوبان على لقب بطولة مستر أولمبيا 2022، بينما حلّ الأمريكي ديريك لانسفورد وصيفًا، ثم جاء الإنجليزي نايك والكر في الترتيب الثالث، وتواجد الأمريكي براندون كيري في المركز الرابع، بينما جاء المصري بيج رامي حامل لقب آخر نسختين بالترتيب الخامس

 

وانطلقت بطولة مستر أولمبيا 2022 في لاس فيجاس، يوم الجمعة 16 ديسمبر، وأقيم العرض النهائي يوم السبت 17 من الشهر الجاري، وكان بيج رامي قد توج بلقب مستر أولمبيا في آخر نسختين من البطولة بعد تفوقه على جميع منافسيه بجميع الدول.

 

نتائج بطولة مستر أولمبيا 2022:

1- الإيراني هادي شوبان

2- الأمريكي ديريك لانسفورد

3- الإنجليزي نايك والكر

4- الأمريكي براندون كيري

5- المصري بيج رامي 

 

هادي شوبان هو بطل مستر أولمبيا 2022

صعد "الذئب الفارسي" على خشبة المسرح بعد حصوله على أول فوز له على الإطلاق في أولمبيا.

 

وعلقت الحاجة نجاة السبيعي، والدة "بيج رامي"، على خسارة نجلها بطولة مستر أوليمبيا لهذا العام بعد فوزه بها العاميين الماضيين.

 

وقالت والدة بيج رامي: "الحمد لله كل اللي يجيبه ربنا خير وربنا يرجعه لينا بالسلامة".

 

وأكدت والدة بيج رامي، أنها شاهدت هي وأسرتها في قرية “السبايعة بمحافظة كفر الشيخ نتائج المسابقة على الهواء مباشرة ولحظة إعلان خسارة نجلها اللقب وهو ما تسبب في حالة من الحزن للجميع وأغلقوا التلفاز فور سماعهم النتيجة”.