ليونيل ميسي يتلقى العديد من رسائل تهنئة بعد تتويجه بلقب كأس العالم 2022

متن نيوز

تصدر محركات البحث النجم  ليونيل ميسي، قائد منتخب الأرجنتين،  حيث تلقى العديد من رسائل تهنئة من كل حدب وصوب بعد تتويجه بلقب كأس العالم 2022.

 

وحقق ليونيل ميسي حلمه بعدما تمكن من الفوز بكأس العالم مع منتخب الأرجنتين بالفوز على فرنسا في المباراة النهائية بركلات الترجيح بنتيجة 4-2، عقب نهاية الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل 3-3.

 

وبعد المباراة، حرص نادي برشلونة الإسباني على تهنئة ميسي بعدة رسائل عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، كما خصص للاعبه السابق تقريرا عبر موقعه الرسمي يبرز فيه تتويجهـ مؤكدا أن الفوز بكأس العالم يعني أن النجم الأرجنتيني قد فاز الآن بكل شيء يمكن الفوز به كلاعب.

 

 

وتضمنت تغريدات برشلونة نشر صور لميسي وهو يحمل كأس العالم، وحملت إحداها تعليقا يقول "لقد فعلها"، كما كان الحساب الرسمي للنادي يحتفل بالأهداف التي سجلها في النهائي برموز تعبيرية تشير إلى أنه الأفضل في تاريخ كرة القدم.

 

من جانبه، قام البرازيلي نيمار دا سيلفا، زميل ميسي في باريس سان جيرمان الفرنسي، بتهنئته بالفوز باللقب على وسائل التواصل الاجتماعي.

 

ونشر الهداف التاريخي لمنتخب البرازيل صورة لميسي وهو يحمل لقبي كأس العالم وجائزة أفضل لاعب، وكتب: "تهانينا أخي".

 

وقام الأسطور البرازيلية بيليه بنشر صورة لمنتخب الأرجنتين وهو يتُوج بكأس العالم، وكتب: "اليوم، تواصل كرة القدم سرد قصتها، كما هو الحال دائمًا، بطريقة آسرة".

 

وأضاف: "حقق ميسي أول كأس عالم له وهو يستحق ذلك بناءً على مسيرته، تهانينا للارجنتين، بالتأكيد دييجو (مارادونا) يبتسم الآن".

 

واستمرت رسائل التهنئة من نجوم البرازيل بعدما كتب الظاهرة رونالدو: "رأيت أشخاص برازيليين ومن جميع أنحاء العالم يهتفون إلى ميسي في هذا النهائي المثير، نهاية مستحقة لهذا العبقري، أتخيل حفلة صديقي دييجو في الجنة، تهانينا يا ميسي".

 

أما البرازيلي روماريو، بطل كأس العالم 1994، فأشار إلى الأسطورة الأرجنتينية دييجو مارادونا حيث إن هذه أول بطولة كأس عالم تقام منذ وفاته في نوفمبر/تشرين الثاني 2020، مشيرا إلى أن ميسي فاز باللقب الذي كان يفتقده.

 

وقال روماريو عبر "تويتر": "أنا متأكد أن صديقي مارادونا سعيد لرؤية هذا الانتصار وكذلك مواطنيه.. تهانينا للأرجنتين".

 

وأضاف: "الأرجنتين كانت أفضل على أرض الملعب وميسي فاز باللقب الذي كان يفتقده اليوم، لقب بطل العالم لبلاده".

 

كما قال الإيطالي أندريا بيرلو الفائز باللقب عام 2006: "نهائي عظيم.. تهانينا لميسي والأرجنتين".

 

وقام ميسي نفسه بالاحتفال عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بعدما شارك متابعيه بعض الصور التي يحمل فيها الكأس، وكتب: "نحن أبطال العالم، حلمت بهذه البطولة لدرجة أنني لم أصدق حتى الآن أننا فعلناها".

 

وأضاف: "شكرًا جزيلًا لعائلتي، ولكل من يدعمني وأيضًا لكل من آمن بنا، نثبت مرة أخرى أن الأرجنتينيين عندما يقاتلون معا ويتحدون يكونوا قادرين على تحقيق ما يهدفون إليه".

 

يذكر أن ليونيل ميسي أصبح بطل العالم في المحاولة الخامسة والأخيرة له، بعدما أعلن في وقت سابق أن مونديال قطر سيكون الظهور الأخير له بكأس العالم.