مجلة فاريتي العالمية تختار "البحث عن علا" ضمن قائمة أفضل أعمال 2022.. وأول تعليق لهند صبري

متن نيوز

تصدرت  الفنانة التونسية هند صبري، مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

حيث اختارت مجلة فاريتي العالمية المسلسل المصري "البحث عن علا" ضمن قائمتها لأفضل الأعمال التي تم عرضها عبر المنصات خلال عام 2022.

 

وجاء المسلسل في المرتبة الثالثة ضمن قائمة المجلة لأفضل الأعمال الدرامية خلال العام الجاري، ليصبح بذلك العمل العربي والمصري الوحيد ضمن القائمة.

 

وعبرت الفنانة التونسية هند صبري، بطلة المسلسل والمنتج المنفذ، في بيان صحفي، عن سعادتها وفخرها بهذا الاختيار، مؤكدة أن وجود عمل عربي ومصري في القائمة دليل على التطور الكبير الذي حدث في هذه الصناعة والذي يستكمل جهود الرواد والصناع الكبار الدراما العربية.

 

يذكر أن مسلسل "البحث عن علا" من إنتاج منصة نتفليكس وهو مكون من 6 حلقات تروي رحلة مع "علا عبدالصبور" بعد طلاقها ومحاولة اكتشاف نفسها.

العمل من تأليف مها الوزير وغادة عبد العال، وإخراج هادي الباجوري، وبطولة هند صبري، سوسن بدر، هاني عادل، محمود الليثي وندى موسى.

 

شخصية "علا عبد الصبور" سبق أن قدمتها هند صبري في مسلسل "عايزة أتجوز" الذي عرض عام 2010، وانتهى بزواج علا من العريس الأخير الذي جسد شخصيته هاني عادل.

 

وتبدأ أحداث مسلسل "البحث عن علا" بإعلان الزوج رغبته في طلاق زوجته، لننتقل علا إلى مغامرة جديدة تعيش خلالها حياة مختلفة.

 

وفي مارس الماضي، أعلنت نتفليكس عن التحضير لجزء ثان من العمل. كما نشرت هند صبري عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، مقطع فيديو يؤكد أن رحلة علا عبدالصبور المليئة بالمغامرات مستمرة، قائلة "كما علّمتنا علا أن نهاية قصة، هي بداية لأخرى، يأتي الموسم الثاني لتنال هي فرصة جديدة".

 

وشاركت صبري في أكثر من عمل مؤخرا، من بينها فيلم "كيرة والجن" الذي تصدر قائمة الإيرادات في تاريخ السينما المصرية، وشارك في بطولته النجم كريم عبد العزيز والنجم أحمد عز.

 

كما شاركت هند صبري في بطولة فيلم "فضل ونعمة" وهو من بطولة ماجد الكدواني، ومحمد رضوان، وياسمينا العبد، ومحمود حافظ، وتأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام.