خطوات حجز شقق "داره" بعواصم المحافظات المصرية عبر الرابط الرسمي

متن نيوز

تزايد البحث حول مشروع التطوير العمراني لعواصم المحافظات والمدن الكبرى "داره" بشكل رسمي، وخطوات حجز شقق "داره" بعواصم المحافظات عبر الرابط الرسمي.

 

يمكن للراغبين في حجز وحدات مشروع تطوير عواصم المحافظات "داره" الدخول عبر الموقع الإلكتروني الرسمي لبنك التعمير والإسكان على شبكة الإنترنت، من هنا.

ويتم من خلال موقع الصندوق إتمام إجراءات الحجز والاطلاع على كراسات الشروط الخاصة بالوحدات والمساحات والأسعار والمناطق المطروح بها الوحدات السكنية.

 

خطوات حجز شقق "داره" بعواصم المحافظات


- الدخول إلى موقع الحجز الخاص ببنك التعمير والإسكان.

- استعراض كراسة الشروط لمعرفة كافة التفاصيل الخاصة بعملية الحجز والأسعار والمساحات الخاصة بالوحدات ومناطق طرحها.

- تسجيل الدخول إلى موقع البنك حال كان لديك حساب سابق، أو إنشاء حساب جديد إذا لم يكن لديك حساب مسبق.

- اختيار أيقونة "أرغب في التقدم".

- استخراج رقم الاستمارة.

- مراجعة البيانات الأساسية وتعديلها.

- الضغط على "تأكيد" وسيظهر رقم الاستمارة على الشاشة.

- رقم الاستمارة هو الرقم الذي سيتم استخدامه كرقم حساب لتحويل المبالغ المالية.

- تحويل مبلغ مقدم الحجز طبقا لإعلان المشروع مع مصروفات تسجيل.

- التحويل دفعة واحدة من حساب العميل أو لصالح أقارب الدرجة الأولى والثانية فقط.

يأتي مشروع "داره" ضمن المبادرة الرئاسية "سكن كل المصريين" التي أطلقها الرئيس بهدف خلق مجتمع مصري أفضل وتوفير مستوى معيشة لائق لكافة المواطنين.

ومشروع التطوير العمراني لعواصم المحافظات والمدن الكبرى "داره"، هو ضمن المبادرة الرئاسية "سكن كل المصريين"، التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بهدف خلق مجتمع مصري أفضل، وتوفير مستوى معيشة لائق لكافة المواطنين.

ويأتي المشروع في إطار الدور الرئيس الذي يقوم به الصندوق، والمتمثل في تنمية مناطق التطوير العمراني، وتوفير احتياجات ومتطلبات قاطنيها من خدمات ومرافق عامة وأنشطة.


مشروع داره يتمثل في إنشاء 500 ألف وحدة سكنية داخل المحافظات على مستوى الجمهورية، وتوفر تلك الوحدات نمط معيشة أرقى للسكان، كما تراعي تحسين أوضاعهم المعيشية والاقتصادية، وذلك انطلاقا من توجيهات القيادة السياسية.

ويتم تنفيذ المرحلة الأولى من مشروع "داره" في 9 محافظات، هي: الدقهلية، وكفر الشيخ، ودمياط، والفيوم، وسوهاج، والمنوفية، والسويس، وقنا، والمنيا. بإجمالي عدد وحدات يبلغ 22 ألف و192 وحدة سكنية، وجميعها تم تشطيبه بشكل فاخر.

وفي محافظة الدقهلية، تمت إقامة 748 وحدة سكنية في 11 عمارة، وذلك في مدينة المنصورة، مع مراعاة وجود أماكن مُخصصة لانتظار السيارات وفراغات عامة تبلغ مساحتها 60% من مساحة المشروع الكلية.

وفي محافظة كفر الشيخ، تم تنفيذ 3168 وحدة سكنية موزعة على عدد 33 عمارة تمت إقامتها بمدينة كفر الشيخ.

وعلى صعيد الخدمات والمرافق؛ فقد تم إنشاء وحدة صحية مكونة من دور أرضي ودور أول، وسوق مكونة من 8 محلات دور أرضي بمساحة 600 م2، وأماكن مخصصة لانتظار السيارات وفراغات عامة تبلغ مساحتها 60% من مساحة المشروع.