بعد تصدره التريند.. كيف تألق المطرب ماجد المهندس في حفل غنائي استثنائي بموسم الرياض (فيديو)

متن نيوز

تصدر المطرب ماجد المهندس خلال الساعات الماضية مواقع التواصل الاجتماعي.

 

جاء ذلك بعدما أحيا المطرب ماجد المهندس حفلًا غنائيًا استثنائيًا في موسم الرياض، وقدم الحفل في 3 أجزاء، وظهر في كل جزء بإطلالة مختلفة، الأولى ارتدى فيها بدلة لونها بيج، والثانية ارتدى فيها بدلة سوداء، واختتم الحفل بفقرة ارتدى فيها الزي الخليجي.

كما أن الحفل أقيم على مسرح الفنان محمد عبده بتنظيم من روتانا، وشهدت لحظة صعود ماجد على خشبة المسرح استقبالًا حافلًا من قبل الجمهور.


وقدم ماجد باقة متنوعة من أجمل أغنياته منها: "هتان، ليطمئن قلبي، اعتبرتك، ناقصك شيء، عرفتك، تناديك، بين إيديا"، وغيرها من الأغاني التي تفاعل معها الجمهور بحرارة.

بدأ المهندس الحفل بأغنية "ما صدقت" التي حققت أكثر من 5.1 مليون مشاهدة، وهي من كلمات تركي ومن ألحان طارق محمد، كما غنى "تناديك" تلبية لرغبات الجمهور الذي طلب عددًا من الأغنيات، وكانت هذه إحداها، وقد حققت الأغنية أكثر من 2.4 مليون مشاهدة، وهي من كلمات ياسر التويجري، وألحان أحمد الهرمي.

 

وشهدت الفقرة الغنائية الثانية استعراضات على الأغاني التي قدمها ماجد المهندس، خاصة أغنيات "فهموه، وواحش الدنيا، وعرفتك، والدنيا، والفاتنة وعلى مودك".
 

افتتح ماجد الفقرة الأخيرة من الحفل بكلمة قال فيها: "انا اليوم أسعد إنسان على وجه الكرة الأرضية، وانتو سبب سعادتي في هذه الليلة الجميلة، شكرا يا حبايبي أشوفكم دايمًا بخير وبصحة وبسلامة وعافية يارب، شكرًا لهيئة الترفيه وأبو ناصر ولروتانا ولجمهوري وعائلتي الكبيرة والفرقة الموسيقية.