أينما حلَت تخطف الأنظار.. رئيسة كرواتيا السابقة تتألق في مونديال قطر (صور وفيديو)

متن نيوز

شهدت مدرجات استاد خليفة الدولي بالدوحة حضور رئيسة كرواتيا السابقة كوليندا جرابار كيتاروفيتش، لدعم منتخب بلادها أمام المغرب، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بكأس العالم 2022.

واحتفلت رئيسة كرواتيا السابقة عقب فوز منتخب بلادها على المغرب، بهدفين مقابل هدف، والحصول على المركز الثالث في المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء اليوم بمونديال قطر.

وأظهر مقطع فيديو التقطته عدسات جماهير المونديال، حضور رئيسة كرواتيا السابقة، وهي تحمل وشاح فلسطين خلال حضورها مباراة منتخب بلادها مع بلجيكا التي انتهت بالتعادل السلبي خلال مرحلة المجموعات.

وتلقى رئيسة كرواتيا السابقة، ترحيبا حارا أينما تحل، حيث عرفت ببشاشتها منذ النسخة الماضية من كأس العالم في روسيا 2018.

وقد صنعت كوليندا، الحدث في شوارع قطر، على هامش حضورها فعاليات كأس العالم 2022.

وتم تداول مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أظهر رئيسة كرواتيا السابقة، بسوق "واقف" بقطر، مرتدية قميص منتخب بلدها.

كما استغلت الجماهير العالمية الحاضرة في المونديال، هذه الفرصة لأخذ صور تذكارية مع رئيسة الوزراء الكرواتية.

يذكر أن رئيسة كرواتيا السابقة كوليندا كيتاروفيتش، خطفت الأنظار في مونديال روسيا 2018، حيث كانت حينها ما زالت في منصبها كرئيسة للبلاد، وحضرت معظم مباريات منتخب كرواتيا في كأس العالم، وعرفت بتشجيعها الحماسي ودعمها الدائم، حتى صعد الكروات للمباراة النهائية قبل الخسار من فرنسا في النهائي.


ثاني برونزية لمنتخب كرواتيا

وبعد الفوز على المغرب في مباراة اليوم، يحقق منتخب كرواتيا الميدالية البرونزية والمركز الثالث في كأس العالم للمرة الثانية في تاريخه، بعدما حققها في كأس العالم فرنسا 1998 بالفوز على هولندا 2-1 في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.


أول منتخب عربي وإفريقي يتأهل لنصف نهائي كأس العالم

ونجح منتخب المغرب في التأهل لدور نصف النهائي بكأس العالم 2022، في إنجاز غير مسبوق لمنتخب عربي وإفريقي، حيث سيكون الأول الذي حقق هذا الإنجاز بعدما أخفقت الكاميرون (1990) والسنغال (2002) وغانا (2010) في تجاوز ربع النهائي سابقًا.

وبات منتخب المغرب، أول منتخب عربي يصعد لربع ونصف نهائي كأس العالم عبر تاريخه.