الهلال يتخطى الباطن بثلاثية ويرتقي لثالث ترتيب الدوري السعودي

متن نيوز

حقق فريق الهلال الفوز على نظيره الباطن، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الجمعة، على ملعب الأمير فيصل بن فهد الملز، في العاصمة الرياض، ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2022/2023.

سجل يانج هيون سوو هدف التقدم لفريق الهلال في الدقيقة 48، ثم أدرك يوسف فواز التعادل في شباك الزعيم بالدقيقة 62 من زمن المباراة، قبل أن يحرز أوديون إيجالو الهدف الثاني لصالح الهلال في الدقيقة 79.

واختتم اندري كاريلو ثلاثية الهلال عن طريق ضربة جزاء في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للمباراة.

وأهدر أوديون إيجالو ركلة جزاء لصالح الهلال في الدقيقة 45 من زمن المباراة، كما أضاع صالح الشهري ضربة جزاء أخرى للزعيم قبل نهاية اللقاء بثلاث دقائق.

بهذه النتيجة، ارتقى الهلال إلى المركز الثالث، بعد أن رفع رصيده إلى 20 نقطة، جمعها من 9 مباريات، فيما تجمد رصيد الباطن، عند نقطة واحدة فقط، في المركز السادس عشر والأخير.

وكان فريق النصر قد حقق انتصارا سهلا على نظيره الرائد، بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الجمعة، منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2022/2023.

بهذه النتيجة، يرفع النصر رصيده إلى 22 نقطة ليتصدر جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، متفوقا بفارق الأهداف فقط عن الشباب الوصيف بنفس الرصيد من النقاط.