"منهم مع جوز خالتي".. أميرة نايف تتصدر تريند جوجل بتصريحات جرئية عن مشاهد الإغراء

متن نيوز

كشفت الفنانة أميرة نايف خلال لقائها في برنامج كلام الناس المذاع عبر قناة mbc مصر، عن دورها في فيلم جاءنا البيان التالي، والتي قامت بدور فتاة الليل.
وأكدت الفنانة، أن الفنان الراحل محمد كامل كان زوج خالتها، وبعد معرفتها بتفاصيل الدور قالت للمخرج سعيد حامد أنا خايفة من تفاصيل المشهد، وخاصةً بسبب القرابة بينها وبين الراحل مما جعلها تخجل لأنها ابنته وكان بيقعدها على رجله ويجيبلها شكولاته، فيما طمئنها المخرج مؤكدًا لها أن المشهد سيخرج بطريقة لا تحرجها أما زوج خالتها، وأثناء التصوير أخرج جميع طاقم العمل باستثناء مدير التصوير وأسطى الإضاءة.

وأكملت، “أنا كنت واخدة على نفسي تحدي إني أصور من أول مرة، عشان ده مال ناس، لكن أول مرة دخلت أصور كنت مش مسيطرة على الموقف، وأخبرني سعيد حامد إنه سيجعلني أعيد تصوير المشهد كما أريد حتى استطيع الظهور بالشكل المطلوب، ونجحت في تصوير المشهد من أول محاولة”.

كما أكدت الفنانة أنها تكن لـ طليقها كامل الاحترام والتقدير لأنه والد أولادها، ولو لسه بيحبني وعايز يرجعلي أنا موافقة، لكن لو عايز يرجعلى عشان الاولاد هرفض، لازم يكون عايز يرجع عشانى أنا.

والجدير بالذكر أن فيلم جاءنا البيان التالي، تم عرضه عام 2001، بطولة محمد هنيدي، حنان ترك، أحمد خليل، محمد كامل، رشدي المهدي، لطفي لبيب، نهال عنبر وأميرة نايف، تأليف محمد أمين وإخراج سعيد حامد.