لاعب المنتخب المغربي سفيان بوفال يتصدر مواقع التواصل.. ما حقيقة تلقيه عروض؟

 سفيان بوفال
سفيان بوفال

تصدر اسم  لاعب المنتخب المغربي سفيان بوفال مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

حيث كشفت تقارير صحفية أنباء عن تلقي لاعب المنتخب المغربي سفيان بوفال عرضين من ناديين سعوديين، وذلك بعد تألقه مع منتخب بلاده في مونديال قطر.

وكشف وكيل بوفال أن أحد العرضين السعوديين يتضمن منحه راتبًا سنويًا يقدر بـ 3-4 ملايين يورو سنويًا. 

 

وأشارت المصادر وفقا لصحيفة صدى إلى أن أحد هذين الناديين هو نادي الاتحاد، ما يعني أنه قد يزامل مواطنه عبد الرزاق حمدالله.

وكان منتخب فرنسا أنهى أمس الأربعاء  أحلام المغرب في التأهل إلى نهائي كأس العالم 2022 بعد فوزه عليه بهدفين دون رد، في الدور نصف النهائي للبطولة.

 

كما كان منتخب المغرب حقق إنجازا تاريخيا بالتأهل إلى نصف نهائي كأس العالم 2022، بعد فوزه على البرتغال 1-0 في ربع النهائي، ليصبح أول منتخب عربي وأفريقي يصل لتلك المرحلة من البطولة.

 

وخلال المباراة التي أقيمت على استاد البيت، تقدم منتخب فرنسا بهدف مبكر عبر مدافعه ثيو هيرنانديز في الدقيقة الخامسة، أنهى به الشوط الأول متقدما.

وبدا الإرهاق واضحا على نجوم المغرب في الشوط الأول، وأصيب قائده رومان سايس واضطر لمغادرة المباراة مبكرا، في ضربة قوية لأسود الأطلس.

 

ورغم ذلك، دخل منتخب المغرب الشوط الثاني بكل شراسة بغية مواصلة الحلم وإدراك التعادل، وأهدار لاعبوه عدة فرص محققة للتسجيل، كانت تنقصها اللمسة الأخيرة.

 

 

ونجح لاعبو فرنسا في امتصاص حماس نجوم المغرب، وفرض إيقاعهم بشكل تدريجي على مجريات اللعب، حتى نجح كيليان مبابي في إهداء كرة لزميله راندال كولو مواني سجل منها هدف الديوك الثاني في الدقيقة 79.

 

وحاول أسود الأطلس تعديل النتيجة فيما تبقى من أحداث المباراة، لكن الفرنسيين نجحوا في الخروج بالمباراة لبر الأمان ليتأهلوا للنهائي للنسخة الثانية على التعادل.