كأس العالم قطر 2022.. زوجة عثمان ديمبلي تثير الجدل قبل مواجهة فرنسا ضد المغرب

متن نيوز

فاجأت زوجة النجم الدولي الفرنس عثمان ديمبلى، بانحيازها لتشجيع منتخب بلادها أمام الديوك الفرنسية.

 

وقررت زوجة ديمبلي المغربية ريما إدبوش الانحياز لمنتخب بلدها المغرب الذي يُلاقي منتخب فرنسا فى مواجهة نصف نهائى كأس العالم "قطر2022 "، حيث نشرت صورة أكدت فيها أنها ستشجع منتخب بلادها المغرب.

 

ونشرت إدبوش صورة عبر خاصية "الستورى" فى حسابها على "إنستجرام"، ظهر فيها أشرف حكيمي، نجم المغرب، وكيليان مبابي، مهاجم فرنسا، مع موعد المباراة، وعلقت: "بالروح.. بالقلب.. أفديك يا وطنى"، وأرفقت علم المغرب مع تعليقها.

 

ونشرت إدبوش عبر "الستوري" في موقع "إنستجرام" أيضا، صورة أخرى وهذه المرة لسيارة وضع عليها علم المغرب، بالإضافة إلى القميص الأخضر "لأسود الأطلس".

 

ويواجه أسود الأطلسي نظيره الديوك مساء اليوم الأربعاء الموافق الرابع عشر من شهر ديسمبر الجاري على استاد "البيت"، ضمن منافسات دور نصف نهائي كأس العالم "فيفا" قطر 2022.

 

ومن المقرر أن تبدأ أحداث مباراة منتخب فرنسا مع نظيره منتخب المغرب اليوم الأربعاء في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت السعودية وقطر ولبنان، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات والعراق، الثامنة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

 

كما استقر ديديه ديشامب المدير الفني لمنتخب فرنسا على الثلاثي الهجومي الذي سيبدأ به مباراة اليوم أمام المغرب في كأس العالم 2022: 

حراسة المرمى: هوجو لوريس

الدفاع: ثيو هيرنانديز، رفائيل فاران، دايوت أوباميانكو، جول كوندي 

الوسط: أدريان رابيو، أنطوان جريزمان، أوريلين تشواميني

الهجوم: كيليان مبابي، أولفييه جيرو، عثمان ديمبلي.

 

ومن المقرر أن تُذاع مباراة فرنسا والمغرب مساء اليوم الأربعاء، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة كأس العالم قطر في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، كما تُذاع أيضًا على قنوات الكأس القطرية.

 

حيث أنه من المتوقع أن يدخل المدرب وليد الركراكي، المدير الفني للمنتخب المغربي الأول لكرة القدم، مواجهة الليلة ضد فرنسا، بالتشكيل الآتي.

حراسة المرمى: ياسين بونو.

خط الدفاع: أشرف حكيمى، رومان سايس، جواد يامق، يحيى عطية الله.

خط الوسط: سليم أملاح، سفيان أمرابط، عز الدين اوناحى.

خط الهجوم: سفيال بوفال، حكيم زياش، يوسف النصيرى.