النجمة المصرية غادة عبدالرازق: "أنا خجولة جدا ومبحبش أظهر كتير (فيديو)

 النجمة المصرية غادة
النجمة المصرية غادة عبدالرازق

تصدرت الفنانة المصرية غادة عبدالرازق مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

جاء ذلك بعدما  كشفت النجمة غادة عبدالرازق أنها خجولة جدا، ولا تجيد الوقوف أمام الكاميرا إلا أثناء التمثيل فقط؛ لذا لا تحب الظهور كثيرا.

 

وقالت خلال لقاء مع مجلة What Women Want: "أنا خجولة جدا ومبحبش أظهر كتير والناس بتفتكر إني مش كده لكن الحقيقة إني خجولة جدًا".

 

وأضافت "لما بكون ضيفة في برنامج ساعات بكون حادة في الكلام، وده مش بيعجبني، عشان كده بفضل لما أقف قدام الكاميرا أكون في شغلي وبمثل بس مش أي حاجة تانية".

 

كما أعربت عن أملها في عودة البطولة النسائية للسينما مجددا، مضيفة: "حابة إن الستات ترجع تعمل بطولة مطلقة في السينما، ومتبقاش النجومية محددة على بطل قدام بطلة".

 

وأضافت: الأيام دي بقى فيه أعمال أبطالها نجوم كتير، مش قائم على النجم والنجمة، بس أتمنى نرجع نعمل حاجة زي باب الحديد، جعلوني مجرمًا، حاجة ليها هدف وفي نفس الوقت تكون مسلية للناس".

 

يذكر أن النجمة المصرية غادة عبد الرازق تشارك في بطولة حكاية "تحت الحزام"، من مسلسل "حدث بالفعل"، وتلعب فيه دور طبيبة نفسية تعاني من اضطرابات، ويشاركها بطولة الحكاية سلمى أبو ضيف، بسنت حاتم، وخالد أنور وغيرهم.

 

ومسلسل "حدث بالفعل" إنتاج مصري إماراتي، وينتمي لنوعية الحلقات المنفصلة المتصلة، حيث يلعب بطولة كل قصة فريق مختلف من النجوم عن القصص الأخرى، ويخرج هذه الحكاية هشام الرشيدي.

 

ويعد مسلسل لحم غزال آخر أعمال غادة عبد الرازق في السباق الرمضاني، وعرض عام 2021، وكان من بطولة، دينا، محمود عبد المغني، مي سليم، أحمد خليل، ومن تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد أسامة.