" لويس إنريكي" يخرج للحديث باستفاضة عن إقالته

متن نيوز

تصدر اسم لويس إنريكي، مدرب منتخب إسبانيا السابق مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

حيث  خرج لويس إنريكي، مدرب منتخب إسبانيا السابق للحديث باستفاضة عن إقالته من تدريب "لا روخا" عقب الخروج من كأس العالم 2022.

 

وتعرض لويس إنريكي للإقالة من منصبه كمدير فني لمنتخب إسبانيا بعد إقصائه من كأس العالم 2022 بقطر عقب الخسارة أمام المغرب في ثمن نهائي المونديال بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.

 

وقال إنريكي، في مقابلة أجراها مع "إيباي"، أحد مشاهير منصة "تويتش" الرقمية، عن أيامه الأخيرة في قيادة منتخب إسبانيا: "لقد كانت أيامًا صعبة، ولكن مع التفاؤل المعتاد لشخص مستعد لما سيأتي، حان الوقت للراحة ودراسة ما هو قادم".

 

وأضاف: "أريد أن أستمر في التدريب، أنا في لحظة أرى فيها الرغبة والقوة لتولي قيادة ناد، تدريب المنتخب كان حلمًا بالنسبة لي، وإذا لم يحدث شيء، سأنتظر الموسم التالي، لن أتوقف عن الارتباط بعالم كرة القدم".

 

وتابع: "لقد كنت مدربا للمنتخب الإسباني لأربع سنوات وأعتقد أنني قمت بعمل جيد، هل كان يمكن تقديم أفضل؟ بالتأكيد، ولكن عندما تبذل قصارى جهدك بنسبة 100% يجب أن تكون راضيًا".

 

وأكمل: "أنا هادئ جدا ومرتاح للغاية، أعتقد أننا استطعنا إيقاظ اهتمام الناس بمشاهدة المنتخب الإسباني، أيقظنا حماس الجماهير من جديد ومنح الثقة للاعبين الشباب، وظيفتي هي اتخاذ القرارات وقد اتخذت اللاعبين الذين اعتقدت أنهم يجسدون فكرتي".

 

وبشان  الإقصاء من كأس العالم، أوضح إنريكي: "من الواضح أننا لم نلعب مباراة رائعة ضد المغرب، لكننا لعبنا بشكل جيد في كأس العالم، هناك عمل تم إنجازه، الشيء السيء في هذه المسابقات هو أنه في 90 أو 120 دقيقة كل شيء يمكن أن يذهب هباء".