مع قرب عرض الحلقة الأخيرة.. المسلسل المصري الغرفة 207 حديث السوشيال ميديا (فيديو)

 المسلسل المصري الغرفة
المسلسل المصري الغرفة 207

تصدر المسلسل المصري الغرفة 207، محركات البحث خلال الساعات الماضية.

 

حيث أنه  لا يزال المسلسل المصري الغرفة 207، حديث مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام، مع قرب عرض الحلقة الأخيرة منه.

 

ووجه الفنان المصري مراد مكرم، نصيحة للجمهور قبل مشاهدة الحلقة الأخيرة.

 

وكتب مراد مكرم عبر حسابه على "فيس بوك": "نصيحة لكل متابعي مسلسل غرفة 207، على يوم الخميس كده، عيدوا الحلقات من 1 لـ9 وركزوا أوي في التفاصيل علشان الحلقة العاشرة هتيجي الحد على الساعة 11 ونص بإجابات لمعظم أسئلتكم، وباقي الأسئلة موجودة في التفاصيل. زي كده هو الخواجة ما بيقفلش الأوضة ليه.. الإجابة موجودة في الحلقات يا جماعة....تركيييييييز".

 

وعرضت منصة "شاهد vip"، الأحد، الإعلان التشويقي للحلقة التاسعة من مسلسل "غرفة 207"، حيث تضمن وقائع مفاجئة منها ظهور "فاتن" الشخصية التي تقدمها أسماء جلال وهي ترقص أمام "جمال" الشخصية التي يقدمها محمد فراج في الوقت الذي يرتدي فيه ملابس "يوليوس قيصر"، ومرة أخرى وهي ترتدي ملابس شجرة الدور ويقف أمامها "جمال" وهو يرتدي ملابس "عز الدين أيبك". ويظهر في الخلفية صوت "فاتن" وهي تقول "سيبها" ثم جملة "إحنا قربنا نخلص".

 

ويجسد الفنان مراد مكرم دور "الخواجة مايكل" صاحب الفندق الذي يرفض إغلاق الغرفة بسبب اتفاق بينه وبين "الشبح" وتجسد الشخصية ريهام عبدالغفور، لذا تفشل كل محاولاته في إصلاح ما يحدث.

 

"الغرفة 207" بطولة محمد فراج، ريهام عبدالغفور، ناردين فرج، مراد مكرم، كامل الباشا، يوسف عثمان، سلوى عثمان، سمر علام، وآخرين. وهو من إخراج محمد بكير، وكتابة تامر إبراهيم.