بالصور.. الفنان الإماراتي حسين الجسمي يحتفل بعقد قرانه وسط أصدقاءه

حسين الجسمي
حسين الجسمي

احتفل الفنان حسين الجسمي بعقد قرانه وسط أصدقاءه وأقاربه وفي حضور بسيط من المقربين له.

وكان ميار عباس، مدير أعمال الفنان الإماراتي حسين الجسمي، قد نشر صورة له بصحبة الجسمي على صفحته الشخصية على موقع "إنستجرام"، وهنأه على عقد قرانه

وكان الجسمي قد أحيا احتفالية مصر والإمارات بمناسبة مرور 50 عامًا على تأسيس علاقة البلدين، تحت شعار مصر والإمارات قلب واحد.

وحرص الجسمي، وهو مشهور بحبه واغانيه لمصر والمصريين، على تقديم باقة من أشهر أغانيه في حب كلًا من مصر ودولة الإمارات العربية المتحدة.

وقدم الجسمي في هذا الإطار أغاني "بشرة خير" و"ستة الصبح" و"يا أغلى اسم في الوجود"، وغيرها من الأغاني وسط تفاعل كبير من الحاضرين.

كما طرح الفنان حسين الجسمي العديد من الأغاني التي حققت نجاحًا كبيرًا، من بينها أغنية تحمل اسم فرَكتوزي والتي تعني سكر الفاكهة، والأغنية من رؤيته وألحانه وأشعار مانع سعيد العتيبة.

كما حقق حسين الجسمي نجاحا كبيرا بأغنيته الجديدة التي تحمل اسم طير المحبة وهي من كلمات الشيخ حمدان بن راشد ومن ألحان فايز السعيد وتوزيع نور هاشم وماستر وميكساج جاسم محمد.

جدير بالذكر أن حفل عقد قران الفنان الإماراتي حسين الجسمي تم في منزله بحضور عدد قليل من أسرته وأقاربه وأصدقاءه فقط، فيما توجه نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي على “فيس بوك” و"تويتر" و"إنستجرام" بالتهنئة إلى الفنان الإماراتي بمناسبة عقد قرانه.

وكتب كثيرون تعليقات تهنئة للفنان الإماراتي حسين الجسمي، وكانت أغلبها من المواطنين المصريين، الذين اعتبروه فنانًا مصري الهوى إماراتي الجنسية، وأكد البعض أن مصر تمثل للجسمي موطنًا ثانيًا بجانب الإمارات.

وكان الفنان حسين الجسمي قد سبق أن قدم العديد من الأعمال الفنية والأغاني الحماسية في حب مصر والشعب المصري ومنها أغنية “مصر قريبة”، “يا أغلى اسم في الوجود” وغيرها من الأغاني التي عبرت عن حب الجسمي لمصر.