شاهد.. أحداث الحلقة 9 من المسلسل المصري 207 تتصدر السوشيال ميديا (كواليس جديدة)

متن نيوز

تصدرت أحداث الحلقة 9 من المسلسل المصري 207 مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

تشغل أحداث الحلقة 9 من المسلسل المصري 207 التي تعرض، الإثنين، كثيرين مع قرب العمل الدرامي المثير للجدل من حلقاته الأخيرة.

 

وعرضت منصة "شاهد vip"، الأحد، الإعلان التشويقي للحلقة التاسعة من مسلسل "غرفة 207"، حيث تضمن وقائع مفاجئة منها ظهور "فاتن" الشخصية التي تقدمها أسماء جلال وهي ترقص أمام "جمال" الشخصية التي يقدمها محمد فراج في الوقت الذي يرتدي فيه ملابس "يوليوس قيصر"، ومرة أخرى وهي ترتدي ملابس شجرة الدور ويقف أمامها "جمال" وهو يرتدي ملابس "عز الدين أيبك". ويظهر في الخلفية صوت "فاتن" وهي تقول "سيبها" ثم جملة "إحنا قربنا نخلص".


وكانت الحلقة الثامنة شهدت الظهور الأول لأسماء جلال حيث لفتت الأنظار بمشهد يرجع لحقبة زمنية قديمة وجسدت شخصية "كليوباترا".

ووجه أبطال مسلسل "الغرفة 207" رسالة إلى الكاتب الراحل أحمد خالد توفيق، الذي كتب رواية "سر الغرفة 207" المأخوذ عنها العمل.

 

وظهر الفنان محمد فراج في لقاء للحديث عن المسلسل نشرته منصة "شاهد vip" وتحدث عن أحمد خالد توفيق معبرا عن سعادته بأنه قدم عمل من كتاباته.

وقال محمد فراج: "محظوظ أن أول بطولة ليا تبقى رواية للكاتب أحمد خالد توفيق، كان نفسي أقابله، كان إنسان بمعنى الكلمة عنده ضمير وقلبه حي وبيحس بهموم البني آدم".

أما الفنانة ناردين فرج وصفت أحمد خالد توفيق بالعبقري قائلة: "بالنسبة ليا هو عبقري في المنطقة اللي بيكتب فيها، تفاصيل مبهرة تخليك تفكر وتتخيل وأنت بتقرأ".

 

و "الغرفة 207" بطولة محمد فراج، ريهام عبد الغفور، ناردين فرج، مراد مكرم، كامل الباشا، يوسف عثمان، سلوى عثمان، سمر علام، وآخرين. وهو من إخراج محمد بكير، وكتابة تامر إبراهيم.