جدول مباريات نصف نهائي كأس العالم قطر 2022

متن نيوز

تزايد البحث حول مباريات نصف نهائي كأس العالم قطر 2022 والموعد بتوقيت الدول العربية، والقنوات الناقلة لمباريات المربع الذهبي، وذلك بعد تأهل منتخبات المغرب وفرنسا، والأرجنتين، وكرواتيا.

 

ويعد منتخب المغرب أول منتخب عربي وإفريقي يتأهل لنصف نهائي كأس العالم على مر التاريخ.


وعن جدول مباريات نصف نهائي كأس العالم قطر 2022، فهناك مباراتين فقط في المربع الذهبي الأولى بين الأرجنتين وكرواتيا، والثانية بين المغرب وفرنسا، حيث ستنطلق منافسات المربع الذهبي يومي الثلاثاء والأربعاء، 13 و14 ديسمبر الجاري.


وحقق المنتخب المغربي إنجازًا تاريخيًا ليس له فقط بل للعرب الأفارقة بوصوله إلى المربع الذهبي من كأس العالم قطر 2022، بعد فوزه التاريخي على البرتغال بهدف نظيف، أما منتخب كرواتيا فحقق إنجازًا أيضًا بعدما أقصى منتخب البرازيل المرشح الأول للبطولة من دور ربع النهائي بركلات الترجيح، وفيما يلي نستعرض معكم جدول مباريات نصف نهائي كأس العالم قطر 2022.


جدير بالذكر أن منتخب الأرجنتين عبر ربع النهائي على حساب هولندا بركلات الترجيحية، أما منتخب فرنسا فاز أمس على إنجلترا ليواجه المغرب في نصف النهائي، وتسعى المنتخبات الـ 4 المتأهلة لنصف نهائي كأس العالم قطر 2022 لحصد البطولة، لذا سنشاهد مباريات ومنافسات كروية شرسة للغاية.


وعن القنوات الناقلة لمباريات نصف نهائي كأس العالم قطر 2022، فتنقل قنوات بين سبورت والكأس الرياضية القطرية كافة مباريات مونديال قطر 2022 بشكل حصري على قنوات بين سبورت ماكس، وبين 4K، والكأس إكسترا، وهذه القنوات مشفرة.


أما قناة بين سبورت المفتوحة وقناة الكأس المفتوحة يقدمان عددًا من مباريات كأس العالم 2022 بشكل مجاني للجماهير، حسب إعلان بين سبورت مع بداية المونديال بشأن إتاحة 22 مباراة من أصل 64 مباراة في كأس العالم على القنوات المفتوحة.

 

وتنقل قناة الرياضية المغربية Arryadia TNT HD كافة مباريات منتخب المغرب في كأس العالم قطر 2022 منذ بداية البطولة، وذلك بالاتفاق مع فيف على شراء حقوق البث لمباريات المغرب، وإذاعتها على التلفزيون المغربي الأرضي فقط.