يتميز بالغموض والإثارة والرعب.. مسلسل الغرفة 207 يتصدر التريند مجددًا (كواليس مثيرة)

متن نيوز

تزايد البحث خلال الساعات الماضية حول مسلسل الغرفة 207، والذي يعد  من أشهر المسلسلات التي تتصدر محركات البحث المواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة منذ بداية عرضه.

 

المسلسل يتميز بالغموض والإثارة والرعب التي تفتقدها الدراما المصرية، ويبحث عنها الكثير من عشاق الاعمال التي تحمل طابع الغموض.


يعد مسلسل غرفه ٢٠٧ من المسلسلات التي تتسم بالغموض والأثارة والرعب حيث إنه من تأليف الكاتب الكبير الراحل احمد خالد توفيق، وهو مسلسل من حيث تدور احداث المسلسل في فتره الستينيات من القرن الماضي داخل فندق قديم في داخل محافظة مرسي مطروح يقع بداخله الكثير من الاحداث المرعبة والمثيرة خاصه داخل غرفه 207 والتي لم ينجو منها أحد، تدور احداث في إطار مشوق وغموض وذلك الذي يجعل الجمهور على أحر من الجمر لنزول مشاهده الحلقة ٩ من المسلسل.

 

يضم المسلسل سلسله كبيرة من النجوم الكبار حيث إنه من بطوله الفنان محمد فراج، والفنانة ريهام عبد الغفور، والفنان مراد مكرم، والفنانة ناردين فرج، والفنان الشاب يوسف عثمان، والفنانة الشابة مريم الخشت، والفنانة اسماء جلال والفنان علي الطيب ومجموعة من ضيوف الشرف.

 

يبدا عرض الحلقة التاسعة من مسلسل الغرفة 207 يوم الاحد الموافق 11 ديسمبر عبر المنصة الإلكترونية شاهد، حيث ارتفعت مؤشرات البحث على منصة شاهد خلال الفترة الماضية بعد ان تم عرض الاعلان الترويجي للحلقة التاسعة من المسلسل الذي كان يشمل جزء كبير من فك لغز غرفة ٢٠٧.