بايرن ميونخ بالصدارة.. الأندية الأكثر تمثيلًا في نصف نهائي كأس العالم 2022

متن نيوز

أسدل الستار على منافسات الدور ربع نهائي من بطولة  كأس العالم 2022، أمس السبت، واكتمل المربع الذهبي للبطولة والذي ستقام منافساته يومي 13 و14 من شهر ديسمبر الجاري.

وتأهلت منتخبات كرواتيا والأرجنتين والمغرب وفرنسا، على حساب منتخبات البرازيل وهولندا والبرتغال وإنجلترا، على الترتيب، لتتضح معالم المنافسة على اللقب.

ويلتقي منتخب الأرجنتين مع كرواتيا، الثلاثاء المقبل، على استاد "لوسيل"، عند الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة.

ويواجه منتخب المغرب نظيره منتخب فرنسا، الأربعاء المقبل، على ملعب "البيت"، عند الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة.


الأندية الأكثر تمثيلًا في نصف نهائي كأس العالم

ويأتي فريق بايرن ميونخ الألماني في صدارة الأندية التي تمتلك لاعبين في الدور نصف النهائي من كأس العالم 2022، بـ 6 لاعبين، بينما يأتي في المركز الثاني إشبيلية وأتليتكو مدريد الإسبانيان، بـ 5 لاعبين، وفي المركز الثالث دينامو زغرب الكرواتي وريال مدريد الإسباني بـ 4 لاعبين.

ويملك فريق الوداد المغربي 3 لاعبين، في الدور نصف النهائي لكأس العالم، مع منتخب أسود الأطلس.

وبات منتخب المغرب، أول منتخب عربي وإفريقي يتأهل إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم 2022، ليتجاوز إنجاز منتخبات السنغال والكاميرون وغانا التي تأهلت إلى ربع النهائي في نسخ سابقة.


موعد نهائي كأس العالم 2022

وتقام مباراة تحديد المركز الثالث وصاحب الميدالية البرونزية، وأخيرًا النهائي، فستكونان يوم 18 ديسمبر.