مواعيد مباريات نصف نهائي كأس العالم 2022

متن نيوز

تزايد البحث حول جدول مواعيد مباريات نصف نهائي كأس العالم 2022


حيث تمكن المنتخب المغربي من تحقيق انتصار تاريخي على حساب البرتغال، بهدف نظيف، ليتأهل بذلك إلى الدور نصف النهائي عن جدراة واستحقاق، لأول مرة في تاريخه.

وبات المنتخب المغربي ثالث المتأهلين للدور نصف النهائي، بعدما تمكن من الإطاحة بمنتخب البرتغال، وبنجمه الأول كريستيانو رونالدو، ليحقق أسود الأطلس إنجازًا تاريخيًا لم يسبق له مثيل في كرة القدم الأفريقية والعربية.

 

ونجحت كرواتيا في حجز بطاقة العبور للمربع الذهبي، بعدما تفوقت على البرازيل بركلات الترجيح، ونفس الأمر ينطبق على الأرجنتين، التي تجاوزت هولندا، بنفس الطريقة.

 

أما الضلع الرابع فكان من نصيب منتخب فرنسا، الذي انتصر اليوم السبت على إنجلترا بهدفين مقابل هدف، بملعب البيت بمدينة الخور القطرية.

 

وتقام مباراة الأرجنتين وكرواتيا في نصف نهائي كأس العالم 2022، يوم الثلاثاء الموافق 13 ديسمبر، بملعب لوسيل بالعاصمة القطرية لوسيل.

 

وتنطلق مباراة الأرجنتين وكرواتيا في نصف نهائي كأس العالم 2022، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت الدار البيضاء، والسابعة مساءً بالتوقيت العالمي جرينيتش.

 

وتقام مباراة المغرب وفرنسا في نصف نهائي كأس العالم 2022، يوم الأربعاء الموافق 14 ديسمبر، بملعب لوسيل بالعاصمة القطرية لوسيل.

 

وتنطلق مباراة المغرب وفرنسا في نصف نهائي كأس العالم 2022، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت الدار البيضاء، والسابعة مساءً بالتوقيت العالمي جرينيتش.