على طريقتهم الخاصة.. نجوم الفن في الوطن العربي يحرصونعلى تهنئة المنتخب المغربي (صور)

متن نيوز

تصدر اسم  منتخب المغرب مواقع التواصل بعدما واصل  أداءه المبهر والتحليق بعيدا في بطولة كأس العالم بقطر، محققا الفوز على نظيره البرتغالي، ليكون أول منتخب عربي وأفريقي يصعد إلى الدور نصف النهائي.

 

حيث حرص نجوم الفن في الوطن العربي على تهنئة المنتخب المغربي، مشيدين بأداء لاعبي أسود الأطلس.


كما هنأ الفنان المصري عمرو دياب، منتخب المغرب بالفوز، قائلا في تعليق مقتضب عبر حسابه على "تويتر": "عملوها أسود الأطلس الأبطال.. مليون مبروك".


وأشادت الفنانة الإماراتية أحلام بأداء المنتخب المغربي، وقالت عبر حسابها على "تويتر": "المغرب يواصل كتابة التاريخ"، مضيفة: "ما شاء الله.. أول منتخب عربي يصل إلى نصف نهائي كأس العالم.. المنتخب المغربي.. فرحتنا اليوم عربية".


كما علق الفنان المصري هاني شاكر، على صعود المغرب إلى نصف نهائي كأس العالم، قائلا: "شرفتونا يا أبطال.. مبروك لكل العرب وصول منتخب المغرب اللي مشرف الكرة العربية إلى قبل النهائي في كأس العالم".

 

وعلق الفنان محمد هنيدي على أداء منتخب المغرب، قائلا عبر حسابه على موقع "تويتر": "يا الله.. يا الله.. المغرب أصبحت كاتب التاريخ.. وهي من تكتبه من جديد.. للوطن العربي وإفريقيا.. المغرب بتزلزل العالم وبتبهره، وبتقهر كبار العالم وبتفترسهم".

وعبر حسابه على موقع "إنستجرام"، هنأ الفنان حماده هلال الشعب المغربي والوطن العربي بالفوز، قائلا: "مبروك يا أسود.. ألف مبروك شعب المغرب، والوطن العربي كله".


كما أشاد الفنان هاني سلامه بأسود الأطلس قائلا: "فعلوها الأسود وفاضل خطوة واحدة للنهائي.. يلا يا أبطال هانت.. مبروك مبروك للكرة المغربية والعربية.. إنجاز كبير وعظيم".


ونشر الفنان المصري رامز جلال، صورة للاعبي منتخب المغرب، وعلق عليها قائلا: "فرحة العرب ملهاش حدود، بعد ما عملوها الأسود، ارجعوا بالكاس وحطموا كل السدود".


كما حرص الفنان حسن الرداد على تهنئة أسود الأطلس، قائلا: "الله أكبر عاش رجالة المغرب، أسود الأطلس، شرفتونا وعملتوا إنجاز تاريخي للعرب كلهم، إن شاء الله في النهائي".


نشر الفنان أحمد زاهر، عبر حسابه على موقع "إنستجرام"، صورة للاعبي منتخب المغرب، وعلق عليها: "الله أكبر.. الله أكبر.. الله عليكم يا مغاربة يا أسود.. انتصار تاريخي مبروك.. فرحتونا فرحتوا كل العرب يا فخر العرب.. سيب يابني القوس مفتوح.. المغرب لسه بتكتب في التاريخ".


حيث نشرت الفنانة المصرية دنيا سمير غانم، عبر حسابها موقع "إنستجرام"، صورة للعلم المغربي، وعلقت عليه: "مبروك شرفتونا".