يسرا: اتعرض عليا المشاركة في فيلم عالمي بمبلغ كبير ورفض للسبب ده (فيديو)

متن نيوز

تصدر اسم الفنانة المصرية يسرا مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

حيث أكدت الفنانة المصرية يسرا أنها تلقت عروضا للمشاركة في أفلام عالمية مقابل مبالغ مالية ضخمة، لكنها رفضت لأن موضوع العمل لم يعجبها.

 

وقالت يسرا لبرنامج "أسرار النجوم" الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي إنه كان "لدي فرصة للمشاركة في عمل عالمي لكنني رفضته لأن الموضوع لم يعجبني، لن أعمل اليوم وأجلس غدا بلا عمل، وقتها كنا في فترة الثمانينيات وعرض علي مبلغا ماليا مخيفا لكن في النهاية رفضت".

 

وتابعت: "عرض علي فيلمين واحد في أمريكا، وآخر فرنسي وأيضا لم يعجبني، أنا عندما أنظر إلى تاريخي الفني أرى أنني فنانة عالمية الكل يعرفني بما قدمته من أعمال في بلدي".

 

وأوضحت النجمة المصرية أن المخرج الراحل يوسف شاهين "هو أول من عرفني بالعالم الخارجي، وعادل إمام جعلني أحتضن جمهوري في الوطن العربي وأصبحنا ثنائيا الجمهور يطلبنا دائما، أنا محظوظة بالعمل مع عادل إمام ويوسف شاهين".

 

وحصلت يسرا قبل أيام على تكريم خاص من مهرجان البحر الأحمر السينمائي بالسعودية في دورته الثانية، ونالت جائزة اليُسر الذهبية الفخرية. ووجهت الشكر للمهرجان على تكريمها ووصفت الأمر بأنه لحظة من أجمل لحظات حياتها؛ لأنها تأتي في وجود ممثلين عظام و"ناس بيحبوني وبيحبوا السينما والفن".

 

وأكدت يسرا أن تواجدها في مثل هذه الفعاليات الكبرى وتكريمها كفنانة مصرية فهو تعبير عن دور مصر ومحبة العرب لمصر والفن المصري.

 

وتألقت يسرا، المولودة في 10 مارس 1955، على شاشة السينما، بمجموعة متميزة من الأعمال الفنية الرائعة، كما شكلت مع الزعيم عادل إمام ثنائيا فنيا، وحققت أفلامهما معا نجاحا كبيرا على مستوى النقد وشباك التذاكر ومنها "طيور الظلام، الإنس والجن، الإنسان يعيش مرة واحدة، بوبوس، المنسي".

 

كما تألقت على شاشة التلفزيون، وقدمت عبر شاشته الصغيرة 33 مسلسلا من أبرزها "خيانة مشروعة، حياة الجوهري، رأفت الهجان".