الفنان المصري أحمد حلمي يستعد لخوض تجربة سينمائية جديدة

متن نيوز

 تصدر اسم الفنان المصري أحمد حلمي مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

حيث  يستعد الفنان المصري أحمد حلمي لخوض تجربة سينمائية جديدة، يشارك بها في موسم عيد الفطر المقبل، من خلال عمل كوميدي نفسي.

 

وقال حلمي في تصريحات لبرنامج "ذا انسايدر بالعربي" على تلفزيون دبي، إن الفيلم الجديد بعنوان "لسه حتة"، وهو من تأليف شريف نجيب وإخراج أحمد علاء، وتدور أحداثه في إطار كوميدي نفسي، على أن يعرض في عيد الفطر المقبل.

 

يأتي ذلك فيما يستعد أحمد حلمي للعودة للمسرح مجددا بعد غياب 21 عاما، من خلال مسرحية جديدة تعرض ضمن فعاليات موسم الرياض في السعودية، خلال شهر فبراير المقبل.

 

وآخر عمل مسرحي قدمه أحمد حلمي هو عرض "حكيم عيون" إنتاج 2001، وشارك في بطولته الفنان الراحل علاء ولي الدين، وكريم عبدالعزيز الذي تسبب في كسر قدم أحمد حلمي في أحد ليالي العرض.

 

كما عاد أحمد حلمي هذا العام إلى شباك التذاكر بعد غياب 3 سنوات، من خلال فيلم "واحد تاني" الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي حول شاب يفقد الشغف ويحاول استعادته من خلال لبوس مضيء.

 

ويشارك في بطولته أحمد حلمي وروبي وعمرو عبد الجليل وسيد رجب ونسرين أمين ونور إيهاب وأحمد مالك وعمرو وهبة ومحمد التاجي، والفيلم من تأليف هيثم دبور وإخراج محمد شاكر خضير.

 

فيلم "واحد تاني" تعرض لبعض الانتقادات، رغم تحقيقه إيرادات جيدة، حيث اعتبر الناقد المصري طارق الشناوي، أن الخط الفني والإبداعي لأحمد حلمي في "النازل".

 

وقال طارق الشناوي، في تصريحات إعلامية إن "أحمد حلمي موهبة كبيرة جدا، ويعد من أكثر المواهب إبداعًا في ممثلين جيله، لكن خلال السنوات الأخيرة لاحظنا أن الخط الفني والإبداعي لديه في النازل". وضرب مثلا بأعمال حلمي الأخيرة مثل فيلمي "خيال المأتة"، و"واحد تاني".

 

وأضاف "حان وقت الوقوف مع النفس وأن يرى أين الخطأ الذي يفعله لكي يعود مرة أخرى للإبداع الفني". وأوضح الشناوي أن أحمد حلمي يعتبر من أذكى الفنانين الموجودين على الساحة الفنية، وهو يحتاج إلى قفزة فنية بعمل مثل فيلم "x لارج" أو "عسل أسود".