وفاة المطربة الشعبية التونسية فايزة المحرصي بعد صراع مع المرض (التفاصيل الكاملة)

متن نيوز

غيب الموت المطربة الشعبية التونسية فايزة المحرصي، بعد صراع مع المرض، إثر تعرضها لإصابة في الظهر، أعقبها تشخيص وعلاج خاطئ.

 

حيث تعرضت فايزة المحرصي في الصيف الماضي، إلى وعكة صحية، أسفرت عن دخولها المستشفى العسكري بتونس العاصمة.

 

وتحدثت المحرصي عن فترة مرضها في تصريحات لإذاعة "موزاييك إف إم" المحلية قالت فيها: "لقد مررت بتجربة صعبة جدا لكن من ألطاف الله أنني أشعر بتحسن وسأتجاوز الأزمة بفضل معنوياتي المرتفعة والدعم المعنوي الذي حظيت وأحظى به من طرف الجميع وحتى من خارج تونس".

 

وأشارت إلى أنها دخلت في غيبوبة بسبب سوء تشخيص وأدوية وصفت لها بعد حادثة سقوط أصيبت خلالها على مستوى الظهر. وبدأت فايزة المحرصي نشاطها الفني وهي طفلة صغيرة، ومن أشهر أغانيها "يا ليتني" و"يا العين دليه" و"ما ينساكم" و"غلطة".

 

ونعت الفنانة التونسية لطيفة، زميلتها الراحلة بكلمات مؤثرة عبر حسابها بموقع إنستجرام، قائلة: "البقاء والدوام لله وحده سبحانه.. الله يرحمك وينعمك يا أطيب وأجدع وأصدق قلب يا فايزة يا غالية.. ربي يصبر أهلك ويصبر كل من أحبك وعرفك عن قرب وأنا منهم.. إنا لله وإنا إليه راجعون".

 

كما نعى الفنان صابر الرباعي عبر حسابه بموقع إنستجرام، فايزة المحرصي، قائلا: "فنانة خلوقة ومحبوبة من كل الناس ودعتنا اليوم وفي قلوب كل عائلتها ومحبيها وأصدقائها حسرة ولوعة الفراق".

 

وأضاف: "كنت الأخت والصديقة والفنانة القريبة من كل القلوب، طيبة جدا وخلوقة ربي يرحمك يا فايزة ويسكنك جناته ويصبر عائلتك وكل الأسرة الفنية والأصدقاء، إنا لله وإنا إليه راجعون".