رسائل الموسيقار المصري حلمي بكر للفنانة شرين تتصدر السوشيال ميديا

متن نيوز

تصدر الموسيقار المصري حلمي بكر مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما  علّق على أزمة النجمة شيرين عبدالوهاب وزوجها الفنان حسام حبيب، التي شغلت حيزًا واسعًا من اهتمام الجمهور في الفترة الأخيرة.

 

وقال حلمي بكر في مقابلة مع برنامج "بالخط العريض" على قناة "الحياة"، الجمعة: "لم يرض أحد من الجمهور بأفعال شيرين عبدالوهاب الأخيرة. لا يصح أن تطغى الحياة الشخصية لفنان على حياته الفنية. لكنها حياة شيرين الشخصية طغت على حياتها الفنية".

 

وأضاف: "الجمهور كريم لكنه قد يبخل. البخل يأتي نتيجة خطأ من المطرب. الجمهور هنا يحاسب الفنان على كل ما يفعله"، موجهًا حديثه إلى شيرين قائلًا: "لا تستفزي الجمهور وتعتمدي على حبه لك".

 

وتطرق حلمي بكر إلى تفاصيل من حياته الخاصة وزيجاته السابقة فقال إنه لم يحص عدد المرات التي تزوّج فيها "أنا باحث عن الراحة والسعادة. ورجل بلا امرأة لا يساوي".

وأشار إلى أنه ندم عندما انفصل عن "راندا" ابنة خالة النجمة أصالة "بس مش هفضل أزعل طول عمري. ولو ربنا أراد هتجوز تاني. المكتوب مكتوب".

وعن زواجه من سهير رمزي قال حلمي بكر: "كانت قصة حب. كنت أول مَن تزوّجها. خطبتها وهي في عمر 16 عامًا وهي إنسانة فوق الخيال، ومن أكرم الناس، واللي عملته في الخير هيقعد لها".

 

وعند سؤاله إن كان قد ندم على الانفصال عن سهير رمزي، رد بكر: "ما قُدِّر سوف يكون. الحياة تسير ونعطي لها ظهورنا".