رسميًا.. تيتي يعلن الرحيل عن منتخب البرازيل بعد وداع كأس العالم

متن نيوز

أعلن تيتي المدير الفني لمنتخب البرازيل، استقالته من تدريب منتخب السامبا بشكل رسمي، وذلك عقب الخسارة من منتخب كرواتيا بركلات الترجيح، وتوديع بطولة كأس العالم 2022 من دور ربع النهائي.

وأكد تيتي بعد المباراة أمام كرواتيا، استقالته من تدريب منتخب البرازيل، ونهاية رحلته مع راقصي السامبا.

وذكرت وسائل إعلام عالمية، ان تيتي قرر الرحيل رسميا عن منتخب البرازيل عقب وداع المونديال، حيث أشارت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، إلى أن إنه قدم استقالته للاتحاد البرازيلي لكرة القدم.

وكان تيتي قد أشار قبل بداية بطولة كأس العالم 2022 إلى أن المونديال الحالي سيكون محطته الأخيرة في تدريب منتخب السامبا، مهما كانت النتيجة.

وأقصى منتخب كرواتيا نظيره البرازيلي من مونديال قطر بعد مباراة ماراثونية انتهى وقتها الأصلي بالتعادل السلبي دون أهداف، ليمتد اللقاء إلى الأشواط الإضافية التي شهدت تقدم البرازيل بهدف عن طريق نيمار، لكن منتخب كرواتيا نجح في إدراك التعادل قبل دقيقتين على نهاية الشوط الإضافي الثاني.

ونجح منتخب كرواتيا في حسم المباراة لصالحه بعد أن تألق دومينيك في التصدي لكرة من قدم روديجو البرازيل، وتكفل القائم بإبعاد كرة مركينوس، ليتأهل كرواتيا إلى نصف نهائي البطولة بركلات الترجيح بنتيجة 4-2.

ويلتقي منتخب كرواتيا في دور النصف نهائي مع الفائز من مباراة الأرجنتين وهولندا، والتي تقام الآن أيضًا.

وتقام مباراتا دور الربع نهائي المتبقيتان، يوم غد السبت، حيث يلتقي منتخب فرنسا مع منتخب إنجلترا، بينما يواجه منتخب المغرب نظيره منتخب البرتغال.