جواو فيليكس: لا أعتقد أننا نلعب أفضل دون رونالدو.. والمغرب "مُعقد"

متن نيوز

أكد جواو فيليكس لاعب منتخب البرتغال، أنه لا يعتقد بأن منتخب بلاده يلعب بشكل أفضل في غياب كريستيانو رونالدو قائد المنتخب، وذلك قبل المباراة المرتقبة بين البرتغال والمغرب في ربع نهائي كأس العالم والمقرر لها غدا السبت.

وتحدث جواو فيليكس، لاعب منتخب البرتغال عن مُواجهة منتخب المغرب في دور ربع النهائي من بطولة كأس العالم قطر 2022.

وقال جواو فيليكس، في المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة المغرب: "حققنا انتصارا رائعا أمام سويسرا، والآن علينا أن نعود للعمل بجد للاستعداد للمغرب".

وأضاف فيليكس: "هذه تعتبر أول بطولة كأس عالم ألعبها، والجميع يحلم بتحقيقها.. إنه حلم أن أمثل منتخب البرتغال".

وعن رونالدو، أوضح نجم منتخب البرتغال: "لن أعلق على الأمر ولن أجيب على الشائعات، أريد فقط التحدث للشعب البرتغالي، بضرورة أن نكون سويًا ومتقاربين، لأننا نلعب بكأس العالم ونحلم بتحقيقه".

وعن لعب البرتغال بشكل أفضل في غياب رونالدو قال لاعب البرتغال: "لا اشعر بذلك، دائمًا ما نلعب لأفضل لاعب لدينا ولكن بالنسبة لي لا أعتقد أننا نرغب بالتمرير لكريستيانو دائمًا هذا غير صحيح فنحن نلعب للجميع، نريد أن نلعب بشكل ممتاز دائمًا، بغياب رونالدو أو بحضوره فنحن نلعب بنفس التكتيك، لدينا اسلوبنا الخاص ونلعب به".

وعن شائعة رحيله عن أتليتكو مدريد، قال فيليكس: "أنا هنا أركز مع البرتغال وبالنسبة لأتليتيكو سوف أركز على النادي بعد نهاية البطولة".


منتخب المغرب "مُعقد"

وتحدث عن أشرف حكيمي، قائلا: "أحد أفضل اللاعبين في مركزه ودائمًا ما يلعب للأندية الرائعة، سيدافع بشعار وألوان منتخبه، وأنا كذلك وأتمنى أن نحقق الفوز".

وأكمل متحدثًا عن رأيه في منتخب المغرب: "كل منتخب واجهناه لديه أسلوب لعب والمغرب ليست استثناء، حللنا أداءهم وكانوا معقدين، يجب أن نكون جاهزين للانتصار بهذه المباراة".

واختتم متحدثا عن مقارنته بنجم البرازيل السابق ريكاردو كاكا: "كاكا كان أحد افضل اللاعبين في العالم، إنه لشيء كبير أن تتم مقارنتي به ولكنني ما زلت في بداية مسيرتي".