كأس العالم 2022.. مواعيد مباريات اليوم الجمعة في مونديال قطر

متن نيوز

يشهد اليوم الجمعة 9 - 12- 2022، العديد من المواجهات القوية على رأسها كرواتيا ضد البرازيل وهولندا ضد الأرجنتين فى كأس العالم 2022. 

 

مواعيد مباريات كأس العالم والقنوات الناقلة

كرواتيا   X البرازيل – 5 مساء -beIN Sports HD 1 Max 

هولندا  X الأرجنتين – 9 مساء - beIN Sports HD 2 Max

 

وأقرّ لاعب وسط كرواتيا ماتيو كوفاسيتش، بصعوبة المباراة التي ستجمع منتخب بلاده مع البرازيل، الجمعة، كاشفا عن الجوانب التي ينبغي التركيز عليها في هذا اللقاء.

 

وفي مقابلة مع موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، قال كوفاسيتش: "أمامنا مباراة كبيرة وهو أمر طبيعي بالنسبة لربع نهائي كأس العالم. البرازيل تلعب كرة قدم رائعة. علينا أن نقدم عرضا ممتعا، ونسعى جاهدين للوصول لنصف النهائي في المونديال"، وعن الأسلوب الذي يمكن لكرواتيا أن تتبناه في مباراة البرازيل مقارنة بمباريات دور المجموعات، أوضح كوفاسيتش: "لا فريق سهل في كأس العالم. الفرق التي لعبنا ضدها استثنائية، وقدمت عروضا جيدة. مستعدون لمواجهة البرازيل، وسنقدم أداء عالي الجودة".

 

وعن "الوصفة السحرية" للتغلب على البرازيل، قال كوفاسيتش: "نحن بحاجة لأن نكون متحدين، ونلعب بروح قتالية عالية ونضغط على الخصم بقوة. نحن فريق موهوب. لا تبدو البرازيل مسرورة عند احتفاظ الفريق المنافس بالكرة، لذلك سنحاول فرض أسلوب لعبنا عليهم. سنهاجم ونحاول اجتياز خطوطهم"، مضيفًا: "ما يجعلنا نواصل التقدم في المنافسات الكروية هو اتحادنا وقتالنا كلاعبين معا. ما يجعلنا مستمرين هو الفخر الذي نتمتع به في اللعب لصالح بلدنا".