موعد عودة الدوري الإنجليزي

متن نيوز

تزايد البحث حول موعد عودة الدوري الإنجليزي حيث اقتربت عودة مباريات الدوري بعد كأس العالم قطر 2022، ومشاهدة المنافسات المحلية.

 

وتوقفت مواجهات الدوري الإنجليزي يوم 13 نوفمبر الماضي، بعد الجولة الـ16 من البريميرليج.

وبدأت مباريات كأس العالم قطر 2022، يوم 20 نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، وتنتهي في 18 ديسمبر/كانون الأول الحالي.

 

وتتبقى 8 مباريات فقط على انتهاء البطولة الأقوى والأعظم في تاريخ اللعبة ووَأُقِيمَتْ كأس العالم في نسختها الـ22 بدولة قطر، كحدث استثنائي لأول مرة في بلد عربي.

 

وبعد انتهاء فعاليات كأس العالم قطر 2022، يبدأ الجميع في البحث عن مواعيد عودة الدوريات الكبرى، ولعل أبرز تلك المسابقات؛ الدوري الإنجليزي.


حيث إنه من المقرر أن تعود مباريات الدوري الإنجليزي بعد كأس العالم قطر 2022، يوم 26 ديسمبر الحالي، وبداية منافسات الجولة الـ17.

 

كما أن أول يوم ستقام فيه مباريات الدوري الإنجليزي بعد عودته سيكون حافلا، حيث إنه ستلعب 7 مباريات على مدار 26 ديسمبر/كانون الأول الحالي.

 

من المقرر أن تكون أول مباراة لمحمد صلاح مع ليفربول بعد انتهاء كأس العالم قطر 2022، في الدوري الإنجليزي، يوم الإثنين 26 ديسمبر الحالي، في الجولة 17 من البريميرليج.

 

ويلعب ليفربول بعد انتهاء كأس العالم ضد أستون فيلا في الدوري الإنجليزي، لكنه قبل ذلك سيخوض مباراة مرتقبة أمام مانشستر سيتي في كأس الرابطة، المقرر إقامتها يوم 20 ديسمبر.