شاهد.. ملك المغرب يحتفل بالتأهل التاريخي مع المواطنين في الشارع (فيديو)

الملك محمد السادس
الملك محمد السادس

خرج العاهل المغربي الملك محمد السادس إلى الشوارع لمشاركة المواطنين في احتفالاتهم بالتأهل التاريخي لمنتخب المغرب إلى دور ربع نهائي كأس العالم 2022.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في المغرب، مساء الثلاثاء، مقاطع فيديو لمشاركة العاهل المغربي، الملك محمد السادس، الشعب المغربي الاحتفالات في الشوارع بفوز المنتخب الوطني على إسبانيا في كأس العالم.

ووثقت الفيديوهات المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي، لحظة مرور ملك المغرب بسيارته وهو يحتفل مع أعداد كبيرة من الجماهير، في الشوارع عقب تأهل المنتخب المغربي إلى الدور الربع النهائي في كأس العالم.

وأظهرت الفيديوهات ملك المغرب محاطا بأعداد كبير من المشجعين يحملون أعلاما ويهتفون بعبارات: "أسود الأطلس.. مبروك علينا.. دايما مغرب".

وهنأ العاهل المغربي، الملك محمد السادس، الثلاثاء، أعضاء المنتخب المغربي بمناسبة تأهلهم إلى دور ربع النهائي لكأس العالم لكرة القدم، بعد تغلبهم على إسبانيا.

وقال الديوان الملكي المغربي في بيان، نقلته وكالة الأنباء المغربية إن الملك محمد السادس، تحدث هاتفيا مع رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم، فوزي لقجع، ومدرب المنتخب المغربي، وليد الركراكي، حيث أعرب خلال الاتصال عن خالص تهانيه للاعبين والجهاز الفني وإدارة المنتخب، الذين قدموا أفضل ما لديهم خلال المنافسة.

وأشاد ملك المغرب بالأداء التاريخي لأعضاء المنتخب الوطني الذين كانوا في مستوى طموحات وتطلعات الجمهور المغربي العريض الذي يشجعهم بالمغرب وفي قطر وبجميع أنحاء العالم.

ودعا اللاعبين إلى الحفاظ على نفس النهج في هذه المسابقة، ومواصلة تشريف كرة القدم الوطنية ورفع العلم الوطني عاليا.

وفاز المغرب بنتيجة (3-1) على إسبانيا بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي سلبيا دون أهداف.