ملثمون أطلقوا عليه النار بمكتبه.. مقتل محام بشكل غامض في مدينة الجيزة

المحامي بنداري حمدي
المحامي بنداري حمدي

توفي محام في مكتبه بمنطقة أبو رواش بمحافظة الجيزة، مساء اليوم الثلاثاء، بعد أن أطلق ملثمون النيران عليه أثناء وجوده في مكتبه حتى لقي مصرعه في الحال.

وقالت تحريات أجهزة الأمن في الجيزة، أن المحامي بنداري حمدي، قتل في مكتبه بمنطقة أبو رواش بمدينة كرداسة بكشل غامض.

وكشفت التحريات الأولية التي تمت بإشراف اللواء عبد العزيز سليم مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة أن ملثمين مجهولين اقتحموا مكتب المحامي وأمطروه بوابل من الأعيرة النارية من بندقية آلية.

وأضافت التحريات أن تلك الطلقات اخترقت جسده وفروا هاربين إلى جهة  غير معلومة، فيما تكثف أجهزة الأمن من تحرياتها وتحقيقاتها لبيان أسباب الحادث.

وكانت أجهزة الأمن بمحافظة الجيزة قد تلقت بلاغًا يفيد بسماع دوي إطلاق نار متتالي في منطقة أبو رواش في الجيزة، حيث كشف شهود عيان عن وجود مجموعة من الملثمين الذين هاجموا مقر مكتب المحامي بنداري حمدي، وأمطروه بوابل من الطلقات التي اخترقت جسده وأودوه صريعًا في الحال.

وبعد المعاينة التي قامت بها الأجهزة الأمنية تبين العثور على جثة المحامي بنداري حمدي، والذي يبلغ من العمر  36 سنة، ويعمل محامي، مصابًا بطلق ناري بالصدر وبأماكن متفرقة من جسده.

وعلى الفور تم نقله إلى مستشفى زايد التخصصي إلا أنه توفى متأثرًا بإصابته، فيما يعمل رجال المباحث على مناقشة شهود العيان وتفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها.